تحميل رواية الشاهد الصامت pdf أجاثا كريستى | ساحر الكتب

تحميل رواية الشاهد الصامت pdf أجاثا كريستى

تحميل رواية الشاهد الصامت pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية الشاهد الصامت pdf أجاثا كريستى مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الشاهد الصامت pdf أجاثا كريستى ظن الجميع أن حادث سقوط إميلي أرونديل على كوة من المطاط تركت على السلالم قد تسبب فيه كلبها .
و لكنها كلما فكرت في سقوطها أكثر زاد اقتناعها بأن أحد أقاربها كان يحاول قتلها ..
في السابع و العشرين من شهر أبريل كتبت شكوكها في خطاب و أرسلته إلى المحقق هيركيول باورو .
الغريب في الأمر أنه لم يتلق الخطاب حتى الثامن و العشرين من شهر يونيو ..
بعد وفاة إميلي بالفعل

تحميل رواية الشاهد الصامت pdf أجاثا كريستى

روايات بوليسية مشوقة نبتت من أرض الواقع، وتمت تفاصيلها في رحاب خيال اجاثا كريستي التي تقنع من خلال أجواء رواياتها بأنها لا بد أنها كانت تعمل مخبرة بوليسية. فالأحداث المتدافعة التي تسبق أحياناً الجريمة، أو تلك التي تواكبها والتحقيقات التي تجري، والتكهنات التي تفترض والأجواء التي يعيشها القارئ بكل مشاعره المشحونة بالغموض، كلها تشترك مجتمعة في بناء كيان روائي ذا نكهة بوليسية، احتل حيزاً كبيراً في عالم هذه الرواية، التي كانت اجاثا كريستي أهمّ روادها.

تحميل رواية الشاهد الصامت pdf أجاثا كريستى

تعد الجريمة مهما كان نوعها، ومهما كان الأسلوب المتبع فيها، ومهما كان الدافع وراءها سلوكاً شائناً، فلو فكر المجرم ملياً في العواقب المترتبة عن الجريمة التي ينوي ارتكابها لما أقدم على فعلته. ولعل أبشع الجرائم على الإطلاق جريمة القتل باختلاف أساليبها ودوافعها ومهما كانت دوافع هذه الجريمة فهي سلوك ينفر منه ذوو العقول الراجحة الذين يحسنون استخدام عقولهم فيفكرون قبل أن يقدموا على أي فعل. القتل لا يقبله العقل والمنطق وخاصة إذا كان من أدل شيء زائل كالمال مثلاً، فمهما كانت الثروة طائلة فإنها ستزول لا محالة.

تحميل رواية الشاهد الصامت pdf أجاثا كريستى

والكاتبة أجاثا كريستي معروفة بعنايتها بالقصص البوليسية، فهي تضعنا في صورة الأحداث، وتصف لنا الشخصيات وصفاَ نفسياً فتغوص في أعماقها وتحلل دوافعها، حتى إنها تضعنا في حيرة من أمرنا مما يجعلنا نتساءل عن الجاني الحقيقي، ولا تكشف لنا هوية الجاني الحقيقي إلا في نهاية الرواية..
كل ما نرجوه من القارئ هو قراءة هذه الرواية واستخلاص العبرة منها وأرجو ألا يغيب عن ذهنك أنه مهما ظل الجاني متوارياً عن الأنظار، ومهما حاول إخفاء معالم جريمته فلا بد ليد العدالة أن تطاله وتفتضح أمره لينال في نهاية المطاف جزاءه العادل على ما اقترفت يداه، وليصبح عبرة لمن اعتبر.

تحميل رواية الشاهد الصامت pdf أجاثا كريستى
تحميل رواية الشاهد الصامت pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

 

Save

Comments are closed.