تحميل رواية الشيف pdf – جاسبريت سنغ | ساحر الكتب

تحميل رواية الشيف pdf – جاسبريت سنغ

تحميل رواية الشيف pdf – جاسبريت سنغ
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية الشيف pdf – جاسبريت سنغ مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الشيف pdf – جاسبريت سنغ يقدم (جاسبريت سنغ) في روايته الشيف على لسان ابطاله مونولوجياً داخلياً مؤثراً عن الذكرى والامال المحطمة عن صراع السلطة وخديعة الحكام عن الخيبات والحب والتشبت بالحياة من اجل اخر يقول على لسان احد الابطال وهو يرى الالاف من الضحايا في الحرب العبثة وفي لحظة يأس عدمية بليغة لماذا نحتاج كشمير نحن نموت من اجل لا شيء بهذا النشيج المرير يستعرض الكاتب تاريخ البلاد المتداخل متتبعاً تجارب انسانية فريدة بأسلوب شاعري مميز يجمع الاثارة والتشويق في اطار معلوماتي يوفر لقراء العربية مساحة معرفة فاتنة عن تلك البلاد شبه المجهولة الرافدين اذ تقدم هذه الحائزة على العديد من الجوائز الادبية والمتصدرة لقوائم المبيعات في المكتبات العالمية فإنها تؤكد سعيها لتقصي الجمال اينما يكون والتزامها بتنوع مصادره وتميز نماذجه.

رواية الشيف – جاسبريت سنغ

تدور أغلب أحداث الرواية في منطقة كشمير المضطربة بالصراعات بين الهند وباكستان في فترة الثمانينات من القرن الماضي. هذه الصراعات التي عبّر الكاتب عن انعكاساتها على أهل المنطقة من مسلمين وسيخ وهندوس. ذكريات وخيبات وقلوب محطمة وتناقضات، من خلال تجارب إنسانية مؤثرة بلسان طباخ الجنرال الهندي في كشمير والذي سميت الرواية باسمه „الشيف“، أوردها الكاتب بأسلوب شاعري غير مفتعل.

ثَمّة امرأة مُسلِمة أنقذت طفلا سيخيا من سيوف الجنود الباكستانيين المسلمين دون أن تعرفه أو تمتّ له بِصلة. وهناك سيخي حاول أن يخلّص معتقَلة باكستانية مسلمة من سجن هندي. وغيرها من تداخلات مؤثرة في المواقف والمشاعر تجعلنا ندرك أن الحروب ما هي إلا صراع بين السلطات لا ناقة للشعوب فيها ولا جمل، يختصرها أحد أبطال الرواية بتساؤل يائس ومحبط: لماذا نحتاج كشمير؟ نحن نموت من أجل لا شيء!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الشيف pdf – جاسبريت سنغ
تحميل رواية الشيف pdf – جاسبريت سنغ

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.