تحميل رواية باتشينكو pdf – مين جين لي | ساحر الكتب

تحميل رواية باتشينكو pdf – مين جين لي

تحميل رواية باتشينكو pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية باتشينكو pdf – مين جين لي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية باتشينكو pdf – مين جين لي تسبر رواية مين جين لي بعنوان «باتشينكو» العذابات والأفراح الصغيرة

في حياة مهاجر كوري في اليابان في القرن العشرين، من منظور عائلة متحابة متلاحمة. ويسرد أسلوب لي النثري

أحداث العالم الفوضوي لأشخاص خيرين بمواجهة قرارات موجعة تتخذ في خضم حالة غليان الأمة،

وقوة الحداثة الساحقة، فتنتج رواية شجية تحكي فصول النجاة والكرامة.

تحميل رواية باتشينكو pdf – مين جين لي

الباتشينكو وهو مالم سيخبرك الكتاب عنها هي لعبة كورية الأصل إنتشرت في اليابان خلال فترة إحتلال اليابان لكوريا أداراها كوريون مقيمون في طوكيو وغيرها من المدن اليابانية تعتمد على المقامرة حيث يجلس اللاعب منفرداً بمجموعة كرات صغيرة ملونه يكون قد سبق أن إشتراها من الصالة الخاصة ، حيث يقوم بقيادها إلى إلى فتحة الربح ، وفي حالة ربحه يكسب المزيد من الكرات أما إذا فشل فإنه سوف يخسر كراته ويمارسها حتى الآن الملايين من اليابانيين

تحميل رواية باتشينكو pdf

القصة هنا تتعقد منذ البدء حيث ذلك الفارق الطبقي والعنصري الذي يواجهه الكوريون إبان الإحتلال الياباني الذي كان في بدايات القرن العشرين ومنه تبدأ تلك الملحمة المهمة في السرد لهذه العائلة الكوريةالتي تكونت في صلب المجتمع الياباني وما عانته من إضطهاد وأسى …رواية كتبتها الروائية الأمريكية من أصل كوري في تسع سنوات أمضتها لتسرد تلك الوقائع التي تضمنتها الحالة المزرية لتواتر الأحداث حتى إقترابها من الألفية …شجن ..خداع ..مهارة …حروب والكثير الذي يقال..رواية ممتعة

تحميل رواية باتشينكو – مين جين لي

هذا الكتاب مذهل حقًا. ستأخذك الكاتبة من كرسيك المريح وتلقي بك بين أزقة القرن الماضي في وطن ليس كالوطن وربما لم يكن من المفترض أن يكون لك وطنًا. هي قصة الفتاة التي أخطأت فحكم عليها الزمان بحياة غربة دامت طول العمر. تروي لنا جين كيف انتقلت سانجا من بلدها إلى بلد غريب لم يرها من الحنان شيئًا، وتسرد لنا قصة معاناتها وعائلتها كونهم الدخلاء على أرض ينظر إليهم أهلها نظرة دونية. تطرح الكاتبة قضايا مهمة حيث تتسائل عن معنى الوطن ودوره في تكوين شخصية الفرد. تروي لنا قصص بطولية لنساء لم يسمحن للفقر أن يقف عقبة في طريقهم وعن رجال كافحوا وقاموا بالمستحيل ليصلوا لما وصلوا إليه. تقص لنا عن رجال ونساء تعثروا في هذه الحياة، بعضهم عاد على قدميه وبعضهم صار في طي النسيان.

رواية باتشينكو – مين جين لي

تحكي لنا عن أُناس عاشوا بعد هذه التجربة المريرة بين نار الخزي من الماضي وألم تّقبل الحاضر. هل يجب أن يتنكر المرء لأصله؟ وما هي المقاييس التي تحدد لأي أصل أنتمي؟ لماذا يفرض المجتمع آيديوليجياته على الأفراد ويصنفهم كيفما يشاء؟ كيف ينظر الإنسان إلى نقطة أبعد من الواقع الذي يعيش فيه؟ في زمن اختلطت فيه الأنساب والتقاليد وذابت وأصبحت كالرماد المنثور، ما الذي يبقى لنا ليحدد هويتنا؟ كل تلك التساءلات تحيكها الكاتبة بصورة ملحمية تستمر على مدى أربع أجيال تربطها إمرأة واحدة صمدت صمود الجبال. ربما خذلها التاريخ، لكنها لم تكترث.

هذه الحياة كلعبة الباتشينكو تماما – تلعبها وتترقب ما الذي ستحصل عليه، وحتى وإن خسرت، لا بد لك أن تعود، ربما تكون المرة القادمة أكثر حظًا.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية باتشينكو pdf – مين جين لي
تحميل رواية باتشينكو pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.