جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية نسب pdf – أوكتافيا بتلر

تحميل رواية نسب pdf – أوكتافيا بتلر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية نسب pdf – أوكتافيا بتلر عملت بتلر على هذه الرواية لما يقارب من عشر سنوات من عمرها، قرأت فيها مذكرات العبيد والوثائق الرسمية وأرشيف الجمعيات التاريخية والخرائط القديمة، لتقوم على أساسها بالتخطيط لمسارات وتحركات شخصياتها، هذا بالإضافة إلى زياراتها لولاية ماريلاند حيث تدور أحداث الرواية. سيكون جلياً أمام القارئ حجم العمل الدؤوب والتراكمي الذي بذلته بتلر لتشكيل سياقات مكانية وزمانية وثقافية حول الرواية. أرادت بتلر أن تقاوم النسيان بالذاكرة، وأن تخلق استمرارية بين الماضي والحاضر، خاصةً وأن هوّة الحداثة تخلق وهماً عند الإنسان المعاصر بأن ذاك الماضي تحوّل وبات بعيداً، ليمحو بذلك معاناة إنسان الأمس، ومحاولاته في المقاومة والنجاة. كما أن بتلر تعالج هذه الهوّة في سياقٍ محليٍ أيضاً، حيث الاختلاف الأيديولوجي الشاسع بين السود في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي بالمقارنة مع أسلافهم الذين استُعبدوا. عاشت بتلر فترة راديكالية في تاريخ أمريكا، حين كان أغلب جيلها من السود ينزح نحو الكفاح المسلح، وينظر إلى الأسلاف باعتبارهم ضحايا أو خانعين. وأرادت للقارئ أن يخلق روابط جديدة مع الأسلاف، قائمة على التعاطف والترابط التاريخي لتطرح مفاهيمَ جديدة عن القمع والمقاومة.

***************************

رواية نسب – أوكتافيا بتلر

هذه أول رواية من نوعها تعيد خلق عوالم الجنوب الأمريكي، عبر حكاية فانتازية تجمع بين الخيال العلمي والواقعية التاريخية.
صحيفة فرانسيسكو كرونكل

كمية الغضب والقهر والألم اللي حسيت فيها وانا اقرأ هالكتاب مو طبيعيه اول مرا اقرأ روايه عن العبوديه دائماً كنت اشوف افلام عن العنصريه اتجاه السود بس كانت اغلبها بالسبعينات مو بعصر العبوديه بس هالكتاب عرفني على العبوديه بأدق التفاصيل يالله! يالله! والله ماكو كلام يوصف شعوري وانا اقرأ الكتاب، ماقدر اتكلم عن الكتاب اكثر لان ماراح يوصل شعوري لكم بس اللي اقدر اقوله لازم تقرون هالكتاب الكتاب مهم بشكل مو طبيعي!
-الكتاب يتكلم عن دانه اللي فجأه تلاقي روحها تنتقل بالزمن لزمن العبوديه و تلاقي نفسها من انسانه حره لعبدة عند عائله من البيض

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية نسب pdf – أوكتافيا بتلر
تحميل رواية نسب pdf – أوكتافيا بتلر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى