تحميل رواية جريمة في البوسفور pdf – أسمهان أيكول

تحميل رواية جريمة في البوسفور pdf – أسمهان أيكول
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية جريمة في البوسفور pdf – أسمهان أيكول مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية جريمة في البوسفور pdf – أسمهان أيكول ماذا تفعل عندما تكون صاحب المكتبة الوحيدة التي لا تبيع سوى الروايات البوليسية وروايات الجريمة. ثم يصادف الأمر أن يلقي بك القدر وسط جريمة قتل، هل ستستغل الفرصة لتظهر ذكائك البوليسي وتبدأ بالتحقيق فيها؟

“كاتي هيرشيل”، ألمانية في أواخر الثلاثينيات، وصاحبة المكتبة الوحيدة في إسطنبول التي تبيع روايات جريمة. “سافرتُ إلى هناك لمدة أسبوعٍ لزيارة صديق، فبقيت ثلاثة عشر عامًا”. وعلى الرغم من كونها ألمانية، فهي لا تتردد في السخرية من الالمان وعاداتهم ورؤيتهم النمطية لكل من يختلف عنهم. في أحد الأيام يفاجئها اتصالٌ من زميلتها – التي لم ترها لما يزيد عن العشرة أعوام – “بيترا”، وهي ممثلة ألمانية شهيرة جاءت إلى إسطنبول لتقوم ببطولة فيلم تدور أحداثه هناك، لكن عندما يتم العثور على مخرج الفيلم مقتولًا، تستيقظ داخل “كاتي” حاسة محققي الجرائم، فأخيرًا حانت اللحظة التي ستتمكن فيها من ممارسة شغفها الحقيقي وتطبيق كل ما قرأته في روايات الجريمة المفضلة لديها ولكن .. بطريقتها الخاصة

رواية جريمة في البوسفور – أسمهان أيكول

النساء يتقمن بأبسط أدواتهن.

كاتي هيرشل ألمانية تعيش في تركيا، (هنا تسليط مهم حول الهجرة إلى الشمال عكس ما هو معروف) عملت في عدة شركات لكنها في النهاية اتجهت نحو العمل الحر، قامت بإنشاء مكتبة لبيع روايات الجريمة أو ما يعرف بالبوليسية، تعيش حياة هادئة مملة، إلى أن جاءها اتصال من ألمانيا لأحد صديقاتها وهي ممثلة شهيرة تخبرها أنه ستتوجه إلى اسطنبول لتصوير فيلمها الجديد، واتفقتا على لقاء في أحد المطاعم، وبعد لقائهما تفاجأت كاتي في الصباح التالي عن جريمة قتل غريبة حدثت في نفس الفندق التي تسكن فيه صديقتها الممثلة الألمانية الشهيرة، كانت الضحية هو مخرج الفيلم، وتبدأ مجريات الأمور تسير وفق إيقاع بطيء تختلط فيه التفصيلات اليومية لحياة كاتي منفصلةً عن الجريمة التي بطريقة ما ملتصقة بها أيضاً، ولكن تبدأ بعد ذلك خبرة كاتي التي اكتسبتها من قراءة روايات الجريمة بإمساك الخيط الأول بطريقة غير تقليدية لتبدأ بحل لغز مجفف الشعر الذي تم بواسطة قتل الضحية !

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية جريمة في البوسفور pdf – أسمهان أيكول
تحميل رواية جريمة في البوسفور pdf – أسمهان أيكول

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.