تحميل رواية جولييت فوق سطح القمر pdf – محمد عبد الحليم عبد الله | ساحر الكتب

تحميل رواية جولييت فوق سطح القمر pdf – محمد عبد الحليم عبد الله

تحميل رواية جولييت فوق سطح القمر pdf – محمد عبد الحليم عبد الله
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية جولييت فوق سطح القمر pdf – محمد عبد الحليم عبد الله مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية جولييت فوق سطح القمر pdf – محمد عبد الحليم عبد الله تتكون هذه المجموعة القصصية من تسعة عشر قصة قصيرة، صاغها مؤلفها بصدق ووعي، ولمست العديد من أوتار النفس، فأحدثت بيسر الهدف المنشود من أي عمل أدبي ألا وهو المتعة والتسلية وإعمال العقل، ومسح المجتمع بكل ما يموج به من أحداث. ماذا يحدث لو أتت الفرصة لروميو وجولييت بطلي قصة الحب الشهيرة ليستعيدا ما حدث لهما، ويفلسفا ما آل إليه حالهما؟..وما هو الحلم الذي قد يراودهما بعد مرور تلك السنوات منذ وفاتهما وحتى عصرنا الحالي..؟ هذه التساؤلات هي محور تلك قصة (جولييت فوق سطح القمر) التي حملت المجموعة اسمها، وجاءت في سياق ميتافيزيقي، فنرى روح كل من روميو وجولييت قد غادرا قبريهما وصعدا للقمر، الذي حلما به، وتغنى بجماله كل الشعراء، وتحدث عن طبيعته العلماء.

تحميل رواية جولييت فوق سطح القمر pdf – محمد عبد الحليم عبد الله

وهناك تحادثا وتهامسا بنفس اللهفة والشوق، واعترفا بأنهما قد صعدا إلى القمر مع أنفاس العاشقين الحالمين بالقمر، واستعادا بعضا من تفاصيل قصة عشقهما التي صارت مضربا للأمثال، وأبدى روميو دهشته من جولييت التي امتعضت من عصرنا الحالي، برغم حصول المرأة على العديد من المكاسب، وامتلاكها لأنواع مختلفة من الجواهر واللآلئ..؟ لكن الاثنان اتفقا على أن وهج الحياة الحقيقية يكمن وسط أنفاس الناس، رغم الشرور والآثام، وليس في العزلة هنا أو هناك، حتى ولو كان في قصر أمير فيرونا الذي كان يسير وحده في حدائقه التي ذبلت زهورها دونما أنيس. ومع أنهما تمنيا لو صعد كل العشاق إلى القمر، إلا أنه وبمرور الوقت، يزداد حنينهما إلى الأرض، فعادا إليها، وسكنا خفقات القلوب، وناما تحت أجفان كل العيون، فهما لا يستطيعان العيش دون أن يريا أفراح الأرض وأتراحها.

عبد الحليم عبد الله له أسلوب مميز واختيار دقيق لمفرداته وكلماته ووصفه للأشياء.. يمسك بحالة دقيقة جدا في مشاعر الإنسان ويشرحها بسلاسة وصدق ودقة. أراد أن يخاطب الإنسان ويتحدث عن حالاته ونفسه ومشاعره والمواقف التي يتعرض لها فتظهر له وتختبر جزء في نفسه لم يكن يدرك وجوده. تحدث عن الإنسان في هذه المجموعة القصصية، عن الضمير، الحب والحرب، الخوف، القلق، والتصالح النفسي مع كل ما هو حولنا.. جميلة تلك النصوص التي تمسنا بشكل خاص وكأن هناك من قفز في أعماقنا وأضاء نورًا على دواخلانا..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية بعد الغروب : من هنا

2 – رواية جولييت فوق سطح القمر : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية جولييت فوق سطح القمر pdf – محمد عبد الحليم عبد الله
تحميل رواية جولييت فوق سطح القمر pdf – محمد عبد الحليم عبد الله

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.