تحميل كتاب رسائل سيلفيا بلاث pdf – سيلفيا بلاث

تحميل كتاب رسائل سيلفيا بلاث pdf – سيلفيا بلاث
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب رسائل سيلفيا بلاث pdf – سيلفيا بلاث مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب رسائل سيلفيا بلاث pdf – سيلفيا بلاث في هذه المراسلات نكشف بعد ما يزيد عن 55 سنة تفاصيل جديدة عن حياة پلاث البارعة في كتاباتها التي تتناول السوداوية والعاطفة الغامرة. إن ما غدى موهبتها الأدبية هو واقع معاناتها من الاكتئاب طوال حياتها، فقدها لوالدها وهي طفلة، ومشاعرها المتضاربة حيال والدتها التي كانت تعاني من ذات المرض بدورها.
الجانب الأعمق لهذه الانفعالات ترتبط بعلاقتها مع زوجها الشاعر تيد هوز، وردود أفعالها ومشاعرها خيال اكتشافها لعلاقته الغرامية مع عشيقته آسيا ويفل، تداعيات هجره لها ولطفليهما، تحولها من حالة النكران إلى الغضب، ثم إلى الاستسلام والانكسار الحزين، وفي النهاية إلى اليأس المطلق الذي أدى إلى الانتحار. إلا أنها في جميع هذه المراحل بقيت تكتب الرسائل التي دأبت عليها منذ كانت طفلة في العاشرة، وغالبها أشبه بالتقارير اليومية إلى والدتها أوريليا پلاث، وتتوقف عند آخر رسالة وهي في الثلاثين إلى طبيبتها النفسية قبل أيام من إقدامها على الانتحار.

لقد كنتُ لمدة أربعة أشهر أعيش بكامل وعيي فيك ومعك فقط، يغمرني شعور عظيم بالوحدة المثالية المأمونة والحماية التي تغلغت إلى عظامي ونخاعها، والآن تهاجمني الأصوات من الصحراء، أصبحت بالفعل أعزل نفسي، والجزء الذي عليه التعامل مع العالم الخارجي ضئيل و ماكر جدًا لدرجة انه يشبه حبة رمل في عيني المقدسة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب رسائل سيلفيا بلاث pdf – سيلفيا بلاث
تحميل كتاب رسائل سيلفيا بلاث pdf – سيلفيا بلاث

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.