جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية أفاعي النار pdf – جلال برجس

تحميل رواية أفاعي النار pdf – جلال برجس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أفاعي النار pdf – جلال برجس الرواية الفائزة بجائزة كتارا للرواية العربية 2015

وأنتَ تمشي – على سبيل المثال- نحو الطائرة مسافراً وهارباً من أساك، تأمل من هم في مرمى البصر، ففي كل قلب حكاية. وحينما تتسلق الطائرةُ دَرَجَ الهواء، حدق بالبيوت من علوّ، ففي كل بيت حكاية. وحينما تعلو أكثر فأكثر، أنظر إلى المدن لتعرف إنها فصول الحكاية، ثم أغمض عينيك لتدرك أن الحياة حكاية لم تنته بعد.
هذا ما فكر به “خاطر” حينما كتب روايته، وهذا ما فكر به حينما فقد مخطوطه الروائي في حريق مباغت، و حينما وجد مصادفة روايته تُروى في شارع تحت شجرة توت معمّرة، على لسان امرأة أدمنت سرد الحكايات. امرأة تحكي قصة رجل وفتاة يتوقان للحياة أيما توق، كأنها لم تحدث لهما من قبل، في عالم ما يزال يسن قوانين تبتر الأجنحة بمقص عيب لا هو بالعيب، وحرام لا هو بالحرام. فتبدأ الحكاية من همس بكلمة، ثم تُخَط ّ الدروبَ، وتتشعب، لكنها تلتقي، كما تلتقي حكاية ” خاطر” بحكاية ” علي بن محمود القصّاد” ثم بحكاية الحكاءة ” بارعة” حيث المصائر ومآلاتها، في حياة كانت وما تزال تسقط فيها كل الجبهات، وتبقى جبهة الحب هي الوحيدة الصامدة، بوجه كل أشكال التطرف وأباطرته، الذين يعيّبون ما لا هو بالعيب، ويحرمون ما لا هو بالمحرم.

رواية أفاعي النار – جلال برجس

رواية مهمّة وترجمتها للغات الأجنبية ، عمل جيّد يساهم في إطلاع الآخر على منتجنا العربي ، يمتلك كاتبها أسلوبا مميزا ، ورؤية خاصة للأشياء والموجودات ، ثم إنها تظهر
وعيا كبيرا بالفن الروائي الذي صار سيد الأجناس الأدبية في زمننا الحالي
قارئ هذه الرواية يخرج منها ، وقد أثارت في ذهنه عدة أسئلة تحيط بالإنسان المعاصر ، وما تحيطه به التكنولوجيا ، التي غيّرت معالم الحياة ، وصار الإنسان يعيش تحت وطأتها مستفيدا منها في آن، ومجرّده إياه من الكثير مما كان عليه قبل غزوها لحياته .رواية جديرة بالقراءة وجديرة بالترجمة ، سعيدة بأني كنت من قرائها في نسختها الأصلية العربية ، وألف مبروك للرواية العربية المعاصرة وهنيئا لكاتبها الأديب جلال برجس حصوله على جائزة كتارا التي ثمّنت العمل وأشادت به. .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية مقصلة الحالم : من هنا

2 – رواية سيدات الحواس الخمس : من هنا

3 – رواية دفاتر الوراق : من هنا

4 – رواية أفاعي النار : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أفاعي النار pdf – جلال برجس
تحميل رواية أفاعي النار pdf – جلال برجس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى