تحميل رواية الحب أقوى pdf – رئيف خوري | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية الحب أقوى pdf – رئيف خوري

تحميل رواية الحب أقوى pdf – رئيف خوري مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الحب أقوى pdf – رئيف خوري نصر وسعاد يرعيان القطيع كل يوم. تشتعل مشاعر الحب في قلبيهما. لكن أم سعاد لا تريد لابنتها أن تتقرّب من هذا «الصعلوك المنتوف» الذي لا يملك سوى خيمة شعر مهلهلة.

ترضخ سعاد لقرار والدتها، لكنها تتواعد ونصر على الزواج حين يغتني. وتشاء الأقدار أن يمتلك نصر ناقة وبعيراً شاردين. عندها توافق الأم ويتزوّج الحبيبان. غير أن الهزال يصيب الحيوانات فجأة. فتبدأ أم سعاد بحياكة المؤامرات لفصل ابنتها عن نصر…

قصّة الحب تلك تصل قصر الخليفة الأموي. بماذا سيحكم معاوية بن أبي سفيان بعد أن أعجب بفصاحة سعاد وأدهشه جمالها؟

رواية الحب أقوى – رئيف خوري

أم سعاد…تلك الأفعى الخبيثة!!!.تسهب في التفكير و التدبير في خراب بيت ابنتها سعاد و طلاقها من زوجها نصر لتتزوج سعاد من رجل ذي مال و جاه. تقايض جمال سعاد بمهر عال و بعير كثيرة من أغنياء الحي. ظلمت نصراً و دبرت له المكائد و اتهمته بهتاناً و زوراً. يُجلد نصراً و يُضرب و يُسجن لذنب لم يقترفه، ثم يقتضي بأمره عند معاوية ابن أبي سفيان لينتصر. تعود سعاد لحبيبها نصر و يهجرا حيهم و بني عذرة.

ما أكثر أشباه أم سعاد في بلدي. يسعين في خراب بيوت بناتهن الزوجية لأسباب تافهة زهية و يُصرّن على ظلمهم و افترائاتهم. الأقدار لا تترك أحداً. مات زوج أم سعاد…تركتها ابنتها و ظلت وحيدة بين قهرها و ندمها تندب فعلتها.

في ذاك الزمن، كان الحب أقوى…كان الحب بطلاً. لا يطرق سمعاً للوشاه…و إن كان الواشي أماً. اليوم بات هزيلاً باهتاً يتقلب مع تقلبات المصالح. حتى أصبحن الأمهات يسعين في هدم بيوت بناتهن الزوجية.
كتاب رائع للمغفلات من البنات اللاتي يتبعن خطى أمهاتهن

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ديك الجن : من هنا

2 – رواية الحب أقوى : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الحب أقوى pdf – رئيف خوري

تحميل رواية الحب أقوى pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا