تحميل رواية السفاح الأعمى pdf – مارجريت آتوود | ساحر الكتب

تحميل رواية السفاح الأعمى pdf – مارجريت آتوود

تحميل رواية السفاح الأعمى pdf – مارجريت آتوود
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية السفاح الأعمى pdf – مارجريت آتوود مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية السفاح الأعمى pdf – مارجريت آتوود الحائزة على جائزة مان بوكر عام 2000
***
تنسج مارغريت آتوود في (السفّاح الأعمى) خيوطًا من السّرد القوطي الغامض، بالرومانسيّة، بالدستوبيا، في رواية فاتنة عنيفة. تبدأ القصّة بموتٍ غامض -شُبهة انتحار- تعرّضت له شابّة تدعى لورا تشايس عام 1945. بعد ذلك بسنوات، تستعيد أختها آيريس ذكريات طفولتهما معًا، والوفيّات الدراميّة التي تمفصل حولها تاريخ عائلتهما الغنيّة غريبة الأطوار. تتداخل معها فصول من رواية لورا الفضائحية التي جعلتها كاتبة معروفة -وقد نُشرَت بعد موتها- عن عشيقين هاربَين، يروي أحدهما للآخر فصولًا أخرى من حكاية سفّاح أعمى تجري في كوكب آخر وبُعدٍ زمانيّ مختلف. هذه الحكايات المتداخلة والمتوالدة في آن تكشف تدريجيًّا الأسرار التي جهدت عائلة تشايس على إخفاءها. وكل ذلك ينتهي بمنعطف في القصّة صادم، ما يجعل أثرها في النّفس باقٍ لا يزول.
***
من بين أفضل 100 رواية في القرن العشرين حسب تصنيف مجلّة Time

“ساحرة.. رواية قاتلة. كتبتها آتوود بجُمَل هشّة لكن بواقعية فولاذيّة أيضًا”
The Christian Science Monitor

“آتوود شاعرة، وناسجة خيال بالقدر نفسه”
The New Yorker

تحميل رواية السفاح الأعمى

لا شيء في الحياه يحدث عبر المصادفه ، هذه جملة لعلها تبدو اكليشيهية لكنك تجد نفسك تكررها كل ما ساقك القدر الى رحلتك الجديده !
اسير ويصادفني الكتاب ، كبير الحجم حد انك لن تستطيع تجاهله ! مارغريت ، لقد سمعت عنها ما يكفي لكن هل ابدأ بهذا الكتاب الذي لم يحز شهرة موازيه؟ ولم لا ! اتابع فيديو عبر الانترنت وإذ بالاعلانات المقيته تنغصه عليه ، مهلا ! ..هذا الوجه أعرفه ..انها ذاتها مارغريت تطل برأسها الفضي وتغضينات وجهها ، ألقي نظرة عجلى على الكتاب الملقى امامي : مارغريت آتوود -السفاح الاعمى-… لا مكان المصادفات حقا .

ايها القارئ ، انا عجوز اريد لأحد أن يستمع لي ، اريد لأحد أن يشعرني ان لم يتبرئ الجميع مني بعد ، ولهذا فاني ساخذك معي في رحلة عبر الزمن ، عبر الحرب. عبر القلب وسأوجز الحياة بأكملها في سطور ستقرأها كما لو انك تتجرع الترياق ، هذا هو سري الذي سامنحك إياه ..وهل من سر بلا مقابل ؟

رواية السفاح الأعمى – مارجريت آتوود

ابدأ بالصفحه الاولى ، ستجدني أخبرك عن شقيقتي التي توفيت ، الصفحة الثانيه تحمل اول فصول روايتها التي كتبتها ، داخل الرواية رواية أخرى تكتبها بطلة رواية اختي .. هذا تعقيد اكثر مما تحتمل ؟لكن ، هذه هي الحياة ايها العزيز !
عبر ٧٠٠ صفحة ، ستسرد ايريس تشايس حكاية عائلتها ، سترمي لك بالطعم كي تستمر ، ستكشف لك حبكة مبكرة ، هي لا تراهن على ذكائك ولا تريده ، فهي تدرك جيدا أن لا أحد اختار يوما الجهل على المعرفة ، فهل هذا هو اصل الشرور كلها ؟!

 

ماذا بوسعي أن اقول اكثر : مارغريت شيطانة ، لا شك انها تحمل في رأسها شيطان والا من اين لها هذا السحر كله ؟ هذا الأسلوب الفريد الذي وطيلة سنوات قراءتي الطويله لم اصادف مثله ! هذا الذكاء في ان تجعلني رفيقتها في الحكايه ، كي لا استطيع الفرار .. هذا ما ستفعله مع أي قارئ ..فاحذر

 

وبعد .. ما الذي يتبقى منا سوى اثر نحرص عليه ، نحرص على. تخليدنا ب شيء ل نثبت اننا مررنا من هنا ، نسعى دائما لتخليد الان قبل أن يصبح البعيد ، لا نصدق اننا عشنا الا بعد أن يصبح الأمر كله ذكرى .!

ممتنة للقدر الذي يأتيني عبر مصادفات تبدو بريئه !

“لكن في واقع الحياه ، المأساة ليست بصرخة طويله واحده .ففي طيها تحمل كل ما قاد إليها . الساعه التافهة تلو الأخرى ، اليوم تلو اليوم ، العام تلو العام ، ومن بعدها تنبثق اللحظة المفاجئة”

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية العرافة : من هنا

2 – رواية عين القطة : من هنا

3 – رواية القاتل الأعمى : من هنا

4 – رواية حكاية الجارية : من هنا

5 – كتاب مفاوضات مع الموتى : من هنا

6 – رواية السفاح الأعمى : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية السفاح الأعمى pdf – مارجريت آتوود
تحميل رواية السفاح الأعمى pdf – مارجريت آتوود

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.