تحميل رواية تريزا باتيستا pdf – جورجي أمادو | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية تريزا باتيستا pdf – جورجي أمادو

تحميل رواية تريزا باتيستا pdf – جورجي أمادو مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية تريزا باتيستا pdf – جورجي أمادو لن يتمكن القارئ من نسيان شخصية تريزا ولا تفاصيل عوالم وأحداث هذه الرواية الغنية للكاتب والروائي البرازيلي الشهير الذي ترجمت معظم أعماله إلى أكثر من ثلاثين لغة في العالم، والذي عرف بلغته الشعرية وتعبيره الوجداني الصادق عن انتمائه لأرضه وناسه، وعن انحيازه إلى جانب المضطهدين والبسطاء من الناس الذين طالما وجد فيهم الأمل والشجاعة والتصدي لحياتهم البائسة ومعاناتهم وعذاباتهم ما يعبّر عن البطولات الحقيقية في حياة قاسية وغير متوازنة تُظهر مدى اختلال المفاهيم الإنسانية التي باتت ممارساتها شبه مفقودة.

تحميل رواية تريزا باتيستا pdf – جورجي أمادو

بداية تقع تيريزا الجميلة والمثيرة ولكن المنحدرة من عائلة فقيرة ضحية الخداع والاستغلال والغش والقسوة، فتتنقل بين الرجال وتعرف معنى التعاسة والبؤس، لكنها تتحول في زمن وباء الجرب بفضل تضحياتها وشجاعتها إلى “بطلة شعبية”، تحلم بالسعادة مع الطبيب ذو الأصول الثرية. تُبرز الرواية مفاهيم عدة حول الجمال الجسدي والمعنوي، وحول تأثيرهما المختلف، وتُظهر جانب الإثارة الجنسية والشغف، كما المفاهيم المادية والروحية. أيجتمع الحب مع الإثارة، ومع وعود السعادة؟.

تحميل رواية تريزا باتيستا pdf – جورجي أمادو

حياة ومصير وقدر تيريزا تلك المرأة الاستثنائية بطلة الرواية تهزّ وجدان فتيات البرازيل، اللواتي يشاطرنها طموحها وشجاعتها وتفاؤلها وقوتها في الصمود أمام الصعاب والخيبات والمشاكل، واللواتي في نفس الوقت يخشين الوقوع في نفس مطبات حياتها، وعيش نفس أنواع عذاباتها وآلامها، والانقياد إلى مصير يشابه مصيرها ونهايتها. ثم ألا تكون تيريزا الفتاة هي برازيل البلد أيضا؟ حيث تتماشى فيها التناقضات القصوى معا جنبا إلى جنب في سياق واحد عام يشمل الوضع العام، وينعكس حكماً على حياة الأفراد وتصرفاتهم ومصائرهم. ألا يريد الروائي أن يحمل القارئ إلى أبعاد أخرى أعمق وأكثر رمزية، عبر تفاصيل هذه الرواية ومن خلال أحداث قصة فتاة تملك جسدا فتاكا، وقلبا عطوفا، تواجه مصيرها بمفردها؟

رواية شعبية اجتماعية جميلة بسياق أحداثها وتفاصيل تعابيرها ومشاعرها وعمق معرفتها، تعتمد الإثارة لتقول أكثر، تُنبت من الخيبة الإحساس بالغضب

تحميل رواية تريزا باتيستا pdf – جورجي أمادو

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية تريزا باتيستا pdf – جورجي أمادو

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية توكايا غراندي : من هنا

2 – رواية تريزا باتيستا : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية تريزا باتيستا pdf – جورجي أمادو

تحميل رواية تريزا باتيستا pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا