تحميل رواية خط ساخن pdf – لويس سبولفيدا | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية خط ساخن pdf – لويس سبولفيدا

تحميل رواية خط ساخن pdf – لويس سبولفيدا مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية خط ساخن pdf – لويس سبولفيدا رواية أخرى قصيرة وعظيمة لهذا التشيلي البارع،

جورج واشنطن كوكامان شرطي مستقيم يصيب ابن سارق لجنرال متعجرف في إحدى عملياته، فيتم

نقله للعاصمة بعيداً عن أنياب الجنرال الغاضب، حيث يعمل في قسم الشرطة المختصة بالجرائم الجنسية،

ولكن لا يمكن الابتعاد كثيراً عن هؤلاء الجنرالات وخاصة في بلد كتشيلي، ولكن لا يسهل التلاعب

بكوكامان ولا حتى من جنرال تشيلي عتيد.

تحميل رواية خط ساخن pdf – لويس سبولفيدا

جورج واشنطن من خيرة المفتشين و كان قد قضى شبابه في التصدي لسرقة المواشي في باتاغونيا – بقعة ساحرة بالمناسبة – و أثناء تأديته للواجب – لم ينخرط بالسلك العسكري لولا أن والده ارتأى أن لا مستقبل للهنود إلا بمساندة القانون – قبض على بعض اللصوص و اضطر للدفاع عن نفسه عند محاولتهم للتمرد فأطلق على مؤخرة أحدهم و الذي لم يكن إلا أحد أبناء الجنرال ! سارع رئيسه إلى نقله تأديبياً للشمال بعد أن استغل الجنرال نفوذه فجعل من المظلوم ظالماً – يحلو للسلطة فعل ذلك بين الحين و الآخر – .

تحميل رواية خط ساخن pdf – لويس سبولفيدا

و لأنه اتُهم بالتهور و المسارعة لإطلاق الرصاص لم يجد مكاناً سوى مكتب التحريات الجنسية . هناك نحن على موعد آخر مع سخرية سبولفيدا إذ سيتولى التحقيق في قضايا الخط الساخن ، و يعود الجنرال مرة أخرى

لا شيء يعيب هذه النوفيلا سوى قصرها الذي يشبه قول الشاعر ” كأنها قبلةٌ على حذرِ ” ، عدا ذلك ، كل شيء مدهش . رواية تجعلك في حال أفضل بعد قرائتها .

تحميل رواية خط ساخن pdf – لويس سبولفيدا

لا يسعني الا أن اقتبس وصفا لصديقنا عبد الله هذه الرواية قبلة على حذر..تمنحك متعة و تأخذها منك قبل أن تشبع منها..أول لقاء لي بالكاتب التشيلي لويس سبولفيدا خط ساخن عنوان يثير الظنون و يجعل الكثيرين يلزمون الصمت لتوضيح الرؤى..قليلة الأحداث و الشخوص تنتقل بالأمكنة في اختصار يتطلبه حجم الفكرة البسيطة و العميقة الدلالات لكاتب ثوري ينتقد نظام ديكتاتوري يغلب عليه سلطة الجنرالات و تمييز ضد الهنود..

تحميل رواية خط ساخن pdf – لويس سبولفيدا

جورج واشنطن كوكامان يضطر للهجرة الى العاصمة من منطقته الزراعية في نقل تأديبي بسبب ايقافه لعملية سرقة مواشي كان ضمن عصابتها ابن الجنرال..فينتقل الى شرطة القضايا الجنسية ليقف مجددا بوجه الجنرال …بعد أن أنهيت هذه الرواية في جرعة واحدة خرجت بسؤال لماذا الكتاب العرب غافلون عن هذا النوع من الأدب اليس نحن العرب من يقول خير الكلام ما قل و دل.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية خط ساخن pdf – لويس سبولفيدا

تحميل رواية خط ساخن pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا