تحميل رواية لست بعاقر pdf – هدير محمد السيد | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية لست بعاقر pdf – هدير محمد السيد

تحميل رواية لست بعاقر pdf – هدير محمد السيد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية لست بعاقر pdf – هدير محمد السيد لقد أنصف الإسلام المرأة من خلال مبادئه وتعاليمه الجليلة التي أوضحت قيمتها ومكانتها في المجتمع. فقد توجها كملكة منذ نعومة اظفارها و حتى شيخوختها فالمرأة ، ابنة وأخت وزوجة ،وأم فألزم دخول الجنه برضا الام عندما قال الرسول صلى الله عليه وسلم :امك ثم امك ثم امك ثم ابوك. كما وضح لنا رسولنا الكريم أن من يحسن تربية بناته واخواته دخل الجنة أيضاً، صدقت قولا يارسول الله ، كما حث الرسول الكريم الرجال بحسن معاملتهم لزوجاتهم من خلال الاحاديث التي توضح ذلك ومنها قوله (رفقا بالقوارير ) ( خيركم خيركم لاهله)

تحميل رواية لست بعاقر pdf – هدير محمد السيد

كفل الإسلام للمرأة حق التعليم والعمل وحق أختيار الزوج وحق المشاركة وإبداء الرأى فى أى شيء، وحق التصرف في ممتلكاتها و حق الميراث حسب الضوابط الشرعيه وغيرها من الحقوق وحرم وأد البنات الذي كان سائداً قبل الإسلام. فالمرأة في ظل الإسلام أصبح لها اهمية كبرى في تربية النشىء ، فلم تعد أمة، بل توجها الأسلام لتصبح ملكة على عرش بيتها ومملكتها الصغيرة. من المؤسف اننا أصبحنا مسلمين بلا اسلام تناسينا تعاليم ديننا الحنيف وعدنا الى الجاهلية مرة أخرى،

تحميل رواية لست بعاقر pdf – هدير محمد السيد

بالرغم من التقدم الذى نشهده والتطور عبر العصور ، الا ان المرأة ما زالت في بعض المجتمعات تعامل كجارية وكأداة للإنجاب. المرأة كيان مستقل ، نصف المجتمع كرمت من قبل رب العزة فكيف لنا ان نهينها ونمتهن كرامتها بالرغم من قدرتها على رفع المجتمع بتربيتها لأبناءهاوهي التي قيل عنها وراء كل رجل عظيم أمرأة ، كما قال عنها نابليون (المرأة التي تهز السرير بيمينها تهز العالم بيسارها )

تحميل رواية لست بعاقر pdf – هدير محمد السيد

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية جرح الماضي : من هنا

2 – رواية ابنة عمي : من هنا

3 – رواية ابنة عمي الجزء الثاني : من هنا

4 – رواية لست بعاقر : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية لست بعاقر pdf – هدير محمد السيد

تحميل رواية لست بعاقر pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا