تحميل رواية مدينة الشيطان pdf – حسين إسماعيل | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية مدينة الشيطان pdf – حسين إسماعيل

تحميل رواية مدينة الشيطان pdf – حسين إسماعيل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مدينة الشيطان pdf – حسين إسماعيل المجموعة القصصية الأولى للكاتب، تتكون من سبع قصص:

اليوم المنتظر، بلاطة المؤذن، روضة الطفل السعيد، الغريب الذي زار قريتنا، غيّاب، عشرون دقيقة، مدينة الشيطان.

“اللحظة التي رفع فيها عينيه عن الكتاب هي اللحظة التي قرأ آخر كلمة فيه. انتهت الزوبعة أخيرًا.

ها هو الآن يعود إلى الحياة الرتيبة بحلة جديدة، بمنظور جديد. لقد صار إنسانًا آخر. تأمل في الغرفة التي يقبع فيها، وتنبّه للمرة الأولى للوحة المعلقة قبال سريره.

تحميل رواية مدينة الشيطان pdf – حسين إسماعيل

صحيحٌ أنه رآها من قبل، لكنها المرة الأولى التي يبصرها. كان إطارها ذهبيًا، وهي تميل إلى اليسار قليلًا، مما أضفى على الجدار الأبيض المربع لونًا آخر. ارتسم باللوحة طفلٌ صغير السن، ممزقة ملامحه وممزوجة بالأبيض والأسود. كان يحدق في اللاشيء حتى صار واحدًا وإياه. لم يعهد 905 رؤية اللوحات في غير المتاحف، فهي جزءٌ من تاريخ الكوكب الغابر، تاريخ الأمم السابقة الأسود، وحضارة السماء أبتْ بأن تسمح لهذه البقايا بالتواجد خارج أسوار المتاحف.”

تحميل رواية مدينة الشيطان pdf – حسين إسماعيل

ليست مدينة الشيطان ، ربما هي مدينة حسين الاخذة بالتمدد في عالم آخر . للوهلة الاولى ظننتها قصة من تلك القصص التي تقلد قصصاً أخرى بدون التفرد الواضح في المضمون والانتاجية . مدينة الشيطان جزء من عالم كبير ، استولت فيه الشركات على الامبراطورية وبالطبع حاربت من أجل تركيز ودعم نشاطها الايدولوجي في الكوكب . قصة لا تتعدد الشخصيات فيها وإنما يأخذك الحوار بين آدم والرقم ٩٠٥ لفهم كل شيء . رأيت فيها ١٩٨٤ لجورج أوريول ، وأعجبني كثيراً الاشارة لكتاب مهد القطة وتضمينه ضمن القصة السردية الاساسية .

تحميل رواية مدينة الشيطان pdf – حسين إسماعيل

تجربة لا تصدق ، واعتقد بأنها تعبر عن سوء التفاهم الكبير الذي يحدث من حولنا ، والتدجين المستمر للعقول ، في تغيير المفهوم الاساسي للحرية ، لا يستطيع احد ان يقول ما هي الحرية تماماً ، لكني مناكد من ان الكل يتفق على ان الحرية أكبر من كل التعاريف . هي الشي الوحيد الذي يبقيك انساناً حتى النهاية ، لا يمكن أن تبقى حياً بشكل كامل طالما لم يكن فيك ذلك الوعي الشغوف للمعرفة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مدينة الشيطان pdf – حسين إسماعيل

تحميل رواية مدينة الشيطان pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا