تحميل رواية مقبرة الجلادين pdf – أسلي بيركير | ساحر الكتب

تحميل رواية مقبرة الجلادين pdf – أسلي بيركير

تحميل رواية مقبرة الجلادين pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية مقبرة الجلادين pdf – أسلي بيركير مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مقبرة الجلادين pdf – أسلي بيركير حامد قاتل مأجور عديم الرحمة، لديه مبدأ يتمثل بعدم سؤال من يطلب منه قتل أحد عن السبب . و حامد هذا وثيق الصلة بالعصابات الإجرامية في إسطنبول. لطفي شاب أرعن ، يخاطب حامداً بلقب “خالي” مع أنه ليس ابن شقيقته. و لطفي هذا متورط في الترويج للممنوعات في أنحاء شتى من المدينة و خاصة في الجامعة.
ذات يوم، بينما كان لطفي يؤدي عمله بالجامعة كاد أن يقع في قبضة الشرطة لو لا مساعدة دنيز ، و في إحدى الليالي ، اتصل دنيز بلطفي طالباً منه المساعدة رداً للجميل الذي أسداه إليه في الجامعة ، فما كان من لطفي إلا أن سارع لرد الجميل و قبض مبلغاً محترماً من المال تقاسمه مع خاله حامد.

تحميل رواية مقبرة الجلادين pdf – أسلي بيركير

هذه هي أحجار الرحى في قصة “مقبرة الجلادين” . إنها قصة عن القدر و القتل و الخيانة ، عندما يقتل المتبني متبنيه، و عندما تدور الدوائر ليرقد القاتل في مقبرة ضحاياه، و يقود القدر إلى اكتشاف قاتل عجزت الأدلة عن كشف هويته

الحبكة جدا جميل، والاحداث ممتازة، بصراحة استمتعت بها، واثآر اعجابي اكثر شيء هو كثرت الاحداث واحيانا الاسهاب فيها.

نقصت نجمة لان النص في بعض الاحيان لم يكن قوي؛ فمثلاً حوار بين قاتل مأجور ورئيسه به احترام زايد عن اللازم مما يفقد النص هيبته، وإثارته.

وعندي ملاحظة: عندما وقف حامد امام منزل لطفي، كيف تم الاتصال بين آيز “والدة لطفي” وحامد، مع العلم ان حامد فٓقٓد هاتفه في احداث سابقة!!!

ككل رواية ممتازة تستحق القراءة

تحميل رواية مقبرة الجلادين pdf – أسلي بيركير

هي رواية بوليسه تتكلم عن ٤ اشخاص هم الدور الاساسي في الرواية حامد القاتل المأجور ، و عيسى حارس المقبره ، ولطفي تاجر المخدرات و يشارك حامد في القتل ، و دنيز قاتل اوكان بعد التحرش واتهمه بالشذوذ وعانى دنيز من الجريمة اللي ارتكباها الجزء الاخير كان هو المهم في الرواية دنيز يتعرف بالجريمه و يذكر اسم لطفي بس المفاجاءة هو موت حامد ويوصي عيسى يدفنه سر !! ، جيده من ناحية السرد و الاحداث

تحميل رواية مقبرة الجلادين pdf – أسلي بيركير

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية طعام معاناه حب : من هنا

2 – رواية مقبرة الجلادين : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مقبرة الجلادين pdf – أسلي بيركير
تحميل رواية مقبرة الجلادين pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.