تحميل رواية هدير الأمواج pdf – يوكيو ميشيما | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية هدير الأمواج pdf – يوكيو ميشيما

تحميل رواية هدير الأمواج pdf – يوكيو ميشيما مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية هدير الأمواج pdf – يوكيو ميشيما رواية هادئة جميلة مزدحمة بوصف تفاصيل ممتعة لكل شيء ، قرأتها في وقت ينقصني فيه فعلا كتاب يعيد صفاء ذهني من الافكار و كل ما يطاردني في الحياة اليومية ، ستناسب الاشخاص ذوي الخيال الواسع الخصب و من لا يرى ان السرد العميق مملا سيتفاجئون بأنهم في جزيرة الغناء اوتا جيما بمجرد لمسهم لصفحات الكتاب .
رغم قلة الصفحات راودني شعور بعد الانتهاء منها انني قضيت جميع المواسم التي ذكرت و تنقلت في كل منعطف و كأنها رحلة حقيقية قصيرة ممتلئة بالأحداث مضت و لم يبقى منها غير الذكريات الناعمة .

تحميل رواية هدير الأمواج pdf – يوكيو ميشيما

الرواية بما فيها من شخصيات و احاديث و شروق الشمس و غروبها على سطح البحر و النوافذ ، رحلات الصيد و الغوص لسكانها و عاداتهم البسيطة اليومية و قصة الحب البريئة بين شنجي و هاتسو شعرت كما لو انها جميعا تحكى من قبلي اثناء تنقلي في ارجاء الجزيرة قد يعود السبب ربما لوصف يوكيو ميشيما الدقيق و معرفته الجيدة و الرائعة .

وجوه أهل البحر و شواطئه ،أزهاره و حجارته.بشرة الصيادين و أصابعهم السمراء الخشنة . رائحتهم المالحة و أرواحهم بخفة الهواء.تجتمع مع مشاعر يافعة و إصرار لدنو تخليدها..لغة الساموراي ميشيما عذبة و بسيطة.

تحميل رواية هدير الأمواج – يوكيو ميشيما

إننا لا نمل قراءة أحد وجوه أسطورة الحرب: ليلى والمجنون، روميو وجولييت.. حيث ينفتح العالم على مخلوقات الجانب الآخر الذي يختفي فينا.
“هاتسو وشينجي” هو الوجه الياباني -هذه المرة- إذ يخرجان في لوحة طبيعية شديدة الرهافة وبالغة العنف معاً. يقوم الحب بتدبير مكيدة لهما، فيقتحمان الدنيا بكل ما فيها من صلابة القلب وعناد المشاعر الرطبة، حتى راق الجو وانسجم الأهل في وحدة. لكأنما هي همس الامواج تحت أقدام الجبل.

تحميل رواية هدير الأمواج pdf

حاز يوكو ميشيما جوائز الأدب الكبرى الثلاث في اليابان، لكنه انتحر 1970 بعد عمر يناهز خمساً وأربعين سنة، بينما ترك لنا ما يزيد على مئة عمل روائي وسيري ومسرحي وقصصي رفيع الأسلوب عالي الدلالة، كما مثل موته فيلم من إخراجه قبل أن يجندل نفسه بالقرار.
رواية تذكرنا بملاحم اليونان الدرامية، ورغم أننا نتوقع النهاية -دون يقين- إلا أن مصائر الأبطال تنفتح أمامنا، وكأنما بفعل طاقة سحرية، تروي المتعطشين إلى أحلام ذلك الجانب من الحياة.

رواية هدير الأمواج – يوكيو ميشيما

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية حب محرم : من هنا

2 – رواية البحار الذي لفظه البحر : من هنا

3 – رواية ثلج الربيع : من هنا

4 – رواية الجياد الهاربة : من هنا

5 – رواية معبد الفجر : من هنا

6 – رواية سقوط الملاك : من هنا

7 – رواية هدير الأمواج : من هنا

8 – رواية اعترافات قناع : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية هدير الأمواج pdf – يوكيو ميشيما

تحميل رواية هدير الأمواج pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا