تحميل رواية وإليك أسعى pdf – إيناس عادل

تحميل رواية وإليك أسعى pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية وإليك أسعى pdf – إيناس عادل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية وإليك أسعى pdf – إيناس عادل دائماً أدعو الله أن يرزقنى قلباً كقلب إمرىءٍ أسلم حديثاً .. قلب تخّبط فى متاهات الضلال فبحث وسعى لمعرفة الله فتعلق به وصار ينبض بحبه .. يقرا القرآن ولا يمل منه وينهل من فيضه ويسمع كلام الله إليه.. يصلى لله ويتحدث معه فيشعر بخشوع وراحةٍ ويندم على ما فات ..

تحميل رواية وإليك أسعى pdf – إيناس عادل

أشعر بسعادة حينما أقرأ عن أولئك الذين أسلموا حديثا أغبطهم على ما هم فيه وكأنهم وُلِدوا للتو .. لهم قلوبُ نقيه لا تشوبها تلك النكوث السوداء من أثر المعاصى ..
أشعر بامتنان خالص للكاتبه فتلك الرواية تركت فى نفسى شعوراً غريباً ممزوجاً بالسعادة والشجن والحب ..
تأثرت فى الرواية بإسلام بنان وهزتنى اللحظه التى اعلنت فيها إسلامها وكأننى فى لحظة واحده ادركت معنى الإسلام .. حين استسلم القلب لله .. لما قرأت القرآن فاهتّز لعظمة آياته وكيف لا وهو من عند الله ..
طوال صفحات الرواية ظلّت بنان تقرأ القرآن وتنهل منه وتتعلم المزيد وتتدبر كل آياته وتكتب عنها ما فهمته وما توصلت إليه فأدركت حقا معنى الآيه ( ولقد يسرنا القرآن للذكر .. ) وتقرأ فى سيرة النبى .. كانت تتوق إلى المزيد والمزيد .. شعورٌ رائع أن تجد طريق الحق .. طريق الله المستقيم ..

تحميل رواية وإليك أسعى pdf – إيناس عادل

مروا بأوقات عصيبه وضاقت عليهم الأرض بما رحبت وتزعزع إيمانهم بالله حتى ظنوا أنّ النهاية السعيده اقتربت ضاقت أكثر فأكثر .. حتى أدركوا فى لحظةٍ حكمة الله من كل هذا أنه ما منعهم إلا لأنه الخير فى هذا الوقت وأدركوا أن إيمانهم_ مهما ظنواا أنه قوى _ ما زال ضعيفاً أمام الإبتلاءات ما زال ينقصه الكثير ..
قد لا تُتاح لنا الفرصه لتكوين علاقات طيبه بأناس قريبين منا لكن تأتى بعض المواقف والأوقات لندرك فيها كم أننا نحبهم ولا يمكننا الإستغناء عنهم وأننا أسأنا فهم تصرفاتهم ذات يوم ..
لن أنكر مدى تأثرى بالرومانسيه التى احتوتها صفحات الروايه وأظننى عما قريب سأقع فى الحب

تحميل رواية وإليك أسعى pdf – إيناس عادل

العلاقة التى جمعت بنان ومالك منذ لقاءهم الأول لنهاية الرواية جذبتنى بشدة .. تلك المحادثات والرسائل المتبادلة والتعليقات التى كانت تكتبها له بنان على ما اكتشفته وفهمته من تدبرها لآيات القرآن .. إلى العلاقة المتوترة بينهم من اول زواجهم إلى مرض مالك ومساعدة بنان له .. هما الإثنان أبطالى المفضلين فى الرواية
أعشق الروايات التى تطيل وصف نفوس الأشخاص بها والأحاديث والصراعات التى تدور داخلهم .. رحيق ياسين محمد ميرا ديانا آدم كلٌ له وقعُ لطيفٌ على قلبى ..
الرواية للأسف لم يُعطها الريفيو حقها وأنا للأسف تعجز كلماتى عن وصف كل ما شعرت به أثناء قراءتى لها فهى رائعه بكل ما تحمله الكلمه من معنى وشعرت بالحزن عندما انتهيت منها

تحميل رواية وإليك أسعى pdf – إيناس عادل

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية وإليك أسعى pdf – إيناس عادل

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ومن احياها : من هنا

2 – رواية روح وريحان : من هنا

3 – رواية وإليك أسعى : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية وإليك أسعى pdf – إيناس عادل
تحميل رواية وإليك أسعى pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.