تحميل سلسلة روايات القديس pdf – ليسلي تشارتريس | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل سلسلة روايات القديس pdf – ليسلي تشارتريس

تحميل سلسلة روايات القديس pdf – ليسلي تشارتريس مجانا من موقع ساحر الكتب

نبذة عن شخصية القديس
سيمون تمبلار هو شخصية خيالية معروفة باسم القديس . وقد ظهر في سلسلة من الكتب التي نشرتها ليزلي تشارترس بين عامي 1928 و 1963. وبعد ذلك التاريخ ، تعاون مؤلفون آخرون مع تشارترز في الكتب حتى عام 1983 ؛ تم نشر عملين إضافيين تم إنتاجهما دون مشاركة Charteris في عام 1997. كما تم تصوير الشخصية في الصور المتحركة والدراما الإذاعية والمقاطع المصورة والكتب المصورة وثلاث مسلسلات تلفزيونية . كان أحدث فيلم في عام 1997 ، تم عرض أحدث طيار تلفزيوني كفيلم تلفزيوني عام 2017.

لا يملك سيمون تيمبلار عائلةً مشهورةً أو مسقطَ رأسٍ معروفٍ، بل إن هذا الاسم ليس هو اسمه الحقيقي. سيمون المعروف بالقديس لاستخدامه هويات مزيفة بأسماء قديسين كاثوليك هو واحد من أمهر وأنجح اللصوص في العالم. يتمتع القديس بالبراعة وخفة الظل والقدرة الفائقة على التنكر، وينجح سيمون في التفوق على الشرطة دائمً

سيمون تمبلر مجرم يشبه روبن هود يُعرف باسم القديس saint لكن السبب الدقيق لاسمه المستعار غير معروف (على الرغم من أن القارئ عرف أنه حصل عليه في سن التاسعة عشرة). يستخدم Templar على أسماء مستعارة ، وغالبًا ما تستخدم الأحرف الأولى من الأحرف ST مثل “Sebastian Tombs” أو “Sugarman Treacle”. ينعم بروح الدعابة الوليدة ، ويتحدث عن روح الدعابة ويترك ” بطاقة تدل على شخصيته ” في “جرائمه” ، وهي شخصية عصا لرجل يحمل هالة فوق رأسه. يستخدم هذا كشعار للكتب والأفلام والمسلسلات التلفزيونية في الستينيات.

تحميل سلسلة روايات القديس

لا يزال أصله لغزا. إنه بريطاني صريح ، ولكن في الكتب القديمة (مثل Meet the Tiger ) هناك إشارات تشير إلى أنه قضى بعض الوقت في الولايات المتحدة يقاتل الأشرار المحظورين. من المفترض أن تاريخه مع هوبي برونكس الصاحب يعود تاريخه إلى هذه الفترة. في الكتب ، يتم الحصول على دخله من جيوب “غير الشرعيين” (كما يصف أولئك الذين يعيشون وفقًا لقواعد أخلاقية أقل من قانونه الخاص) ، والذين يُعطونه “للتأثير على boko”. هناك إشارات إلى “رسوم جمع عشرة بالمائة” لتغطية النفقات عندما يستخرج مبالغ كبيرة من الضحايا ، أو الباقي يتم إعادته إلى المالكين ، ويتم إعطاؤه للجمعيات الخيرية ، ويتم تقاسمها بين زملاء Templar ، أو مزيج من تلك الاحتمالات.

تشمل أهداف Templar السياسيين الفاسدين ، ومقاتلي الحرب ، وغيرهم من الأشخاص الذين يعانون من انخفاض العمر. يقول أحد الضحايا: “إنه يدعي أنه روبن هود ، لكن بالنسبة لي فهو مجرد سارق وغطاء رأس”. [2] يبدو أن روبن هود مصدر إلهام للشخصية ؛ غالبًا ما رُوِّيت قصص تمبلر على أنها تضم “ذا روبن هود للجريمة الحديثة” ، وهذه العبارة لوصف تمبلر تظهر في عدة قصص. المصطلح الذي يستخدمه Templar لوصف عمليات الاستحواذ الخاصة به هو ” boodle ” ، وهو مصطلح ينطبق أيضًا على مجموعة القصة القصيرة .

سلسلة روايات القديس – ليسلي تشارتريس

يمتلك القديس جانبًا مظلمًا ، فهو على استعداد لتدمير حياة “الأشرار” ، وحتى قتلهم ، إذا كان يشعر أنه يمكن إنقاذ المزيد من الأرواح البريئة. في الكتب المبكرة ، يشير تيمبلار إلى هذا على أنه جريمة قتل ، على الرغم من أنه يعتبر أفعاله مبررة وعادلة ، وهي وجهة نظر يشاركها عادة الشركاء والزملاء. تركز العديد من المغامرات على نيته القتل. (على سبيل المثال ، “أريزونا” في سانت جويس ويست لديها تمبلر تخطط لقتل عالم نازي .)

خلال العشرينيات وأوائل الثلاثينات من القرن الماضي ، يقاتل القديس تجار الأسلحة الأوروبيين وتجار المخدرات والسلافيين البيض أثناء وجوده في منزله بلندن. معاركه مع رايت ماريوس تعكس “أربع جولات مع كارل بيترسن” من هيو “كلب بول” دراموند . خلال النصف الأول من الأربعينيات من القرن الماضي ، صنف تشارترز تمبلر على أنه ناشط في الحكومة الأمريكية ، يحارب المصالح النازية في الولايات المتحدة خلال الحرب العالمية الثانية.

بدايةً من رواية “أريزونا” ، يخوض تيمبلار حربه ضد ألمانيا. تكشف Saint Steps In أن Templar تعمل نيابة عن مسؤول حكومي أمريكي غامض يُعرف باسم هاملتون ظهر مرة أخرى في كتاب Saint التالي في حقبة الحرب العالمية الثانية ، The Saint on Guard ، و Templar يظهر أنه يتصرف كعميل سري لهاملتون في أول رواية لما بعد الحرب ، القديس يرى ذلك من خلال . تنتقل الكتب اللاحقة من ألعاب الثقة وألغاز القتل والتجسس في زمن الحرب وتضع تيمبلار كمغامرة عالمية.

شخصية القديس “سيمون تمبلر” في مسلسل حمل نفس اسم “القديس”، ظل يعرض بداية من عام 1962 وحتى عام 1969. وهو يحكي عن رجل يسرق كنوز المجرمين الأغنياء ويحتفظ بالغنائم لنفسه ثم يسلملهم للعدالة. قبل ذلك كان قد لعب دور الفارس إيفانهو في ملحمة سير والتر سكوت من البطولات الشعبية الإنجليزية المسماة بنفس الاسم، خلال مسلسل تليفزيوني عُرض في أواخر الخمسينات

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل سلسلة روايات القديس pdf

تحميل سلسلة روايات القديس pdf – ليسلي تشارتريس

تحميل السلسلة كاملة برابط واحد مباشر : من هنا

لتحميل الأعداد منفصلة اضغط على اسم الرواية التي ترغب في تحميلها

1 – رواية القديس والكنز المفقود

2 – رواية القديس والمثلث الدموي

3 – رواية بيت الجريمة

4 – رواية القديس ملك المتسولين

5 – رواية القديس وجواهر التاج

6- رواية القديس يهاجم المافيا

7- رواية نداء الدم

8- رواية آخر الأبطال

9 – رواية القديس فى قاع البحر

10 – رواية القديس فى مملكة الجان

11 – رواية القديس والمرأة

12 – رواية القديس والمقامرة الحسناء

13 – رواية القديس وعين الملاك

14 – رواية انتقام القديس

15 – رواية سر القصر القديم

16 – رواية صانع الماس

17 – رواية عدو الأغنياء

18 – رواية السجين الروسى

19 – رواية القديس فى نيويورك

20 – رواية سارق الملايين

21 – رواية بيت الجريمة

22 – رواية القديس في نيويورك

 

 

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا