تحميل كتاب سنة 501 الغزو مستمر pdf – نعوم تشومسكي | ساحر الكتب

تحميل كتاب سنة 501 الغزو مستمر pdf – نعوم تشومسكي

تحميل كتاب سنة 501 الغزو مستمر pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب سنة 501 الغزو مستمر pdf – نعوم تشومسكي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب سنة 501 الغزو مستمر pdf – نعوم تشومسكي إن ما يرويه تشومسكي في هذا الكتاب هو تاريخ دموي، أسود، عانى منه أغلب سكان العالم، وتشومسكي يستغل الاحتفال بمرور 500 عام على وصول كولومبوس إلى أمريكا 1492 م، ليكتب كتابه هذا راويا ً بأسلوبه الساخر المرير حكاية هذا الرعب الذي نشره الأوربيون على مدار الخمسمئة سنة الماضية على أمم الأرض، منذ إبادة سكان العالم الجديد الأصليين، ونهب أفريقيا وتخريبها ونقل أهلها في سفن العبيد ليكونوا القوة العاملة التي تبنى العالم الجديد للسادة البيض، إلى ضرب اليابانيين بالقنابل الذرية، ودك مدنهم بألف طائرة، وحرق فيتنام، وسياسة السيطرة والإفقار التي مورست على الأمريكيين الجنوبيين.

الكتاب ليس تاريخا ً، هو إعادة قراءة للتاريخ السياسي، وهذا يشمل الحرب الباردة التي يرى تشومسكي أنها مثال آخر على حرب الشمال والجنوب، التي لازالت قائمة منذ خمسمئة عام

تحميل كتاب سنة 501 الغزو مستمر pdf

رغم ان هذا الكتاب صدر في أوائل التسعينات .. الا انني أعتقد انه افضل كتاب في تناول تاريخ السياسية الاستعمارية و الإمبريالية الأمريكية.
يكشف الكتاب في حوالي 460 صفحة الاستعمار و الغزو في ظل النظام العالمي الجديد. و يتناول السياسية الامريكية و الاستعمارية و ممارسات الإبادة القائمة حتى يومنا هذا -وان اختلف الشكل – منذ رحلة كولومبس المشؤومة. ربما كان سيتضاعف عدد الصفحات مرتين على اقل تقدير ان كتب تشومسكي هذا الكتاب عام 2008 بعد حقبة جورج دبليو بوش .. احط وغد من الاوغاد الذين ترأسوا الولايات المتحدة الأمريكية.

تحميل كتاب سنة 501 الغزو مستمر – نعوم تشومسكي

يتناول هذا الكتاب هذه المواضيع و غيرها باسلوب تشومسكي ذو السخرية الشديدة و اللاذعة. وكيف ينظر لدول العالم الثالث و دورها في ظل النظام الجديد . فهي مصدر للخامات الرخيصة بما في ذلك العمال .. و سوق استثمارية للشركات الكبرى لزيادة ارباحها ..ومكب للنفايات .. و اقصى ما تستطيع ان تكونه هذه الدول هو ان تعمل ككلب حراسة للسيد الوضيع. هذا الكتاب يوضح الى اي مدى من الوقاحة هم الساسة الأمريكيين عندما يتحدثون عن الديمقراطية و حقوق الإنسان. انهم اكثر وقاحة من عاهرة تتحدث عن الشرف.

كتاب سنة 501 الغزو مستمر – نعوم تشومسكي

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب بنيان اللغة : من هنا

2 – كتاب السلطان الخطير : من هنا

3 – كتاب سنة 501 الغزو مستمر : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب سنة 501 الغزو مستمر pdf – نعوم تشومسكي
تحميل كتاب سنة 501 الغزو مستمر pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.