تحميل كتاب علم الارقام وسر الصفر pdf – ج.ب.م

تحميل كتاب علم الارقام وسر الصفر pdf – ج.ب.م
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب علم الارقام وسر الصفر pdf – ج.ب.م مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب علم الارقام وسر الصفر pdf – ج.ب.م سلسلة علوم الايزوتيريك -علوم بواطن الامور- وشعارها الانسان هو الهدف دائماً وابدا.

كتاب مبسّط لموضوع متشعّب ولقارئ باحث عما خفي عن البصر وبان للبصيرة. فالارقام ليست مجرد كمية من الاعداد وحسب، فهي اصلاً تعابير عن معانِِ تمتد في معادلات، ورموز تتمدد في اشكال حتى تجاوز السّر الكبير، سّر الصفر! فمنه انبثقت الارقام والاعداد واليه تعود وفيه تتلاشى. يوضح الكتاب ايضاً معنى كل رقم وعمله ومكان تواجده في الكيان البشري.

علم الأرقام عالم شاسع الأطراف، يرى فيه البعض آفاقاً مجهولة، صعبة الاكتشاف وإزالة الغموض عنها، أو حتى التعمق في أبعادها. فيما البعض الآخر يراه عالماً واضح المعالم، سهل الإدراك، شائقاً للاكتشاف والتقصي، تجذبهم إليه جرأة المغامرة في سبر غور الغامض والمجهول. وعلم الأرقام علم منطقي، واضح، سلس، لكنه معقد في الوقت نفسه، سلس لأنه يرتكز على أساس واحد، وهو وحدة النظام أو القانون الذي يتبعه، لكنه معقد لأن تشعباته كثيرة، والكاتب إذ يدعو القارئ إلى معرفة الشيء الضروري، بل الأساسي في علم الأرقام، لا يطلب منه أن يكون ضليعاً في الرياضيات، بل ليكوّن فكرة أولية عن هذا العلم الكامن في الكيان البشري، والذي كان العلم الأولي، أو القاعدة الجوهرية التي نظمت عملية الخلق وتكوين العالم. وعلى أساس هذا العلم أيضاً، تقرر عمر الزمان، ودارت الكواكب بانتظام، وبموهبة تدفق نور الشمس بحنان،

تحميل كتاب علم الارقام وسر الصفر

وتجسد العدل الإلهي في سائر الأكوان والكائنات. بناء على ذلك، نجد أن الأرقام تلعب الدور الأكبر في تنظيم حياة الإنسان وتسييرها، بل أن لنظام الخلق ككل، كما تؤكده العلوم الباطنية الايزوتيريك، يقوم على معادلات قيمة لا يتوصل إلى كشف سرّها إلا من بلغ مرحلة الكمال الروحي، وتفتح على قوة الخلق وأسرارها!! إن ما يهم المرء من عالم الأرقام في الوقت الحاضر، هو تلك المعرفة الأساسية والبديهية، المعرفة التي تزود السائر على درب التطور، بالمشعل الذي سينير دربه، أي بالمعلومات الهامة والضرورية، التي ستحيط اللثام عن معرفة أسرار ذاته! ومعرفة الإنسان لذاته يجب أن تشمل كل علم يحويه الكيان البشري. ولما كانت الأرقام جزءاً من هذا الكيان، بل نظام تكوينه علة اكتماله، ولما انتظمت حركة هذا الكيان بموجب دقة علم الأرقام، بعد أن تلقى عناصر الحياة، من هنا صار لا بد للباحث عن معرفة ذاته أن يعلم، ولو الشيء القليل من هذا العلم الغامض، علم الأرقام.

كتاب علم الارقام وسر الصفر – ج.ب.م

من هنا برزت فكرة هذا الكتاب الذي تم فيه جمع وتبسيط تلك المعلومات الهامة، التي يتطلبها البحث، والتي ترشد إلى الغاية، ولكي يكون دليلاً لكل من سار على الدرب الباطنية، درب الوعي والإدراك، ليرشده إلى خفايا الأمور، ويطلعه على كيفية استخدام مقدرات التفكير والعقل لسبر أغوار المجهول والغامض، وسماع همسات ما بين السطور. يتضمن الكتاب كشفاً لبعض الغوامض والحقائق التي يمكن للقراء الاطلاع عليها. أما الأسرار، فقد أودعت ما بين السطور، مع التلميح إلى السبيل لكشفها. ويبقى على الباحث، في هذه الحال، أن يغوص بين المعنى والآخر، فيدرك ما لم تعبّر عنه الكلمات. أبواب هذا الكتاب تتناول علم الرقم، وعلم العدد، وكذلك سرّ الصغر، كما أنها تشرح رموز الأرقام والأعداد في الحياة العملية وفي الكيان البشري، وتفسر معانيها في عملية الخلق. كتاب يمثل دليلاً إلى علم الأرقام وسر الصغر علّ القارئ يستشف الحقيقة وراء الرمز، ويكتشف الواقع خلف الظاهر، ويبلغ الفكرة وراء الشكل!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب علم الارقام وسر الصفر pdf – ج.ب.م
تحميل كتاب علم الارقام وسر الصفر pdf – ج.ب.م

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.