تحميل رواية قطار الليل إلى لشبونة pdf – باسكال مرسييه | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية قطار الليل إلى لشبونة pdf – باسكال مرسييه

تحميل رواية قطار الليل إلى لشبونة pdf – باسكال مرسييه مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية قطار الليل إلى لشبونة pdf – باسكال مرسييه إذا كنّا لا نعيش إلاّ بجزءٍ صغيرٍ ممّا يعتمل في دواخلنا، فما هو مصير بقيّة الأجزاء إذن؟ وما هو تعريفنا للحياة نفسها، فالْحَيَاةُ ليست تلك التي نعيشُها بل هي التي نتخيلُ أننا نعيشُها، من هنا تبدأ هذه الرواية، وتدور وتنتهي أيضا، تبدأ من الكلمات المرصوصة على ورق الكتب، وتنسج عالم ساحر من خلال الكتب، لتبلغنا لنا أبلغ الرسائل وهو أن تلك الكتب قد تمتلك ما هو أكثر من مجرد قراءتها، فأحيانا تملك القدرة على تغييرنا.

الرواية تبدأ بعالم اللغات القديمة المخضرم، الذي قضى معظم عمره محبا وعاشقا للغات القديمة، عاشق لتشكيل الحروف، وما وراء الكلمات، قضى جل عمره في نفس المكان، يخالط نفس البشر ويرى نفس الوجوه، لم يملك يوما رفاهية الفضول خارج صفحات الكتب التي يحبها، ولا حتى شعر بضرورة التغيير لروتينية حياته، حتى جاء اليوم الذي أصبح فيه غير ذلك الخمسيني الذي اعتاد الناس رؤيته، فنتيجة لقاء غريب مفاجيء لإمرأة، وعثوره على كتاب برتغالي قديم، قرر فيه الأستاذ المحترم الوقور أن يترك حياته ويبدأ حياة جديدة، يتعلم لغة جديدة ويسافر مدينة جديدة، لنكتشف معه خلال رحلته وجها للتاريخ، مختلطًا بوجوه بشرية عديدة كأننا نقابلهم في الشوارع والمقاهي.

 

رواية قطار الليل إلى لشبونة – باسكال مرسييه

رواية عظيمة، بتفاصيل وقدرة سردية ممتعة، بليغة، نقابل فيها العديد من البشر، ونغوص في أعماق التاريخ وأحضان الكتب لنخرج من الواقع وندخل عالمها بكل أريحية وقوة، قدرة الكاتب على رصد التفاصيل معجزة، يفيض في شرحها بسلاسة يُحسد عليها، وكل ذلك مُقدم بترجمة قديرة مميزة قدمتها لنا سحر ستالة، كإسم مترجمة يضمن الجودة لكل عمل يحمل إسمها.

رواية جميلة وفلسفية عميقة, تبحث الرواية عن الذات وعن معرفة النفس ومعرفة الاخرين. هل يمكن حقا معرفة النفس؟ وكيف يمكنني ان اعرف نفسي؟ وكيف لي ان اعرف الاخرين؟ هل هذا ممكن؟ وكذلك تبحث الرواية في معنى الصداقة وحدود الصداقة وهل للانسان ان يكون صريحا وصادقا من غير حدود مع الصديق؟ هل يمكن ان تكون هناك علاقة صداقة واخوة بلا حدود ومفتوحة وصريحة حيث يمكن للشخص ان يتكلم مع الاخر حتى في خواطره وما يمر في ذهنه دون ان تؤثر في العلاقة؟

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية قطار الليل إلى لشبونة pdf

تحميل رواية قطار الليل إلى لشبونة pdf – باسكال مرسييه

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا