تحميل كتاب النقش المسحور pdf – صبري مسلم

تحميل كتاب النقش المسحور pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب النقش المسحور pdf – صبري مسلم مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب النقش المسحور pdf – صبري مسلم ولد الدكتور صبري مسلم حمادي عبدالحسني سنة 1949 في قرية السادة بمحافظة بابل – الحلة، وأنهى دراسته للبكالوريوس في قسم اللغة العربية / الجامعة المستنصرية عام 1973 بتقدير جيد جداً، وكان الأول على دورته، وبعد تخرجه عمل مدرسا في معهد المعلمين المركزي ببغداد، لكنه لم يقف عند هذا الحد بل قرر إكمال دراسته، فسافر إلى القاهرة، وحصل على درجة الماجستير في موضوع “أثر التراث الشعبي في الرواية العراقية” من جامعة القاهرة 1978 بتقدير جيد جداً، وحصل على درجة الدكتوراه في موضوع “صورة البطل في الرواية العراقية 1928 – 1980” من جامعة بغداد عام 1984 بتقدير امتياز.

تحميل كتاب النقش المسحور pdf

التحق بكلية التربية بجامعة الموصل بتاريخ 25 نوفمبر/تشرين الثاني 1986، ومكث هناك اثنتي عشرة سنة ولغاية عام 1998، حين طلب إحالته على التقاعد والسماح له بالعمل خارج العراق وقد حصلت الموافقة. وبين سنتي 1999 – 2000 عمل أستاذا زائراً بكلية التربية – أرحب ثم عين رئيساً لقسم اللغة العربية في كلية الآداب / جامعة ذمار، ثم نائباً لعميد الكلية ثم عميداً للكلية نفسها منذ عام 2000 ولغاية 2004.
وبين 2004 و2009 عاد إلى عمله أستاذا في القسم والكلية ذاتها وبقي حتى مغادرته اليمن في يناير/كانون الثاني 2009 وعودته إلى وطنه العراق العزيز.
قام بتدريس مواد متعددة لطلبة الدراسات الأوّلية والدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه). وحازت دراساته النقدية على تكريمات كثيرة، وصدرت له عدة كتب

كتاب النقش المسحور – صبري مسلم

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب النقش المسحور pdf – صبري مسلم
تحميل كتاب النقش المسحور pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.