تحميل كتاب حبيبة قلب بابا pdf – شريف عبد الهادى | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل كتاب حبيبة قلب بابا pdf – شريف عبد الهادى

تحميل كتاب حبيبة قلب بابا pdf – شريف عبد الهادى مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب حبيبة قلب بابا pdf – شريف عبد الهادى كل البشر، باختلاف دياناتهم، وجنسياتهم، وألوانهم، تجمعهم نفس المخاوف.. من الموت، والفراق، والخيانة، والفشل. وتسعدهم نفس الأحاسيس.. النجاح، والحب، والإنجاب، ومشاعر الأبوة والأمومة.

تحميل كتاب حبيبة قلب بابا pdf – شريف عبد الهادى

كلهم يخشون من ذلك اليوم الذي يموتون فيه قبل أن يعثروا على شريك حياتهم، ولو عثروا عليه ترعبهم فكرة مقابلة ملك الموت قبل أن يتزوجوا وينعموا بدفء الوصال وهيام المحبة، ولو تزوجوا فإن خواطرهم تسرح في تلك اللحظة العصيبة التي يخبرهم فيها الطبيب أن الأمل في الإنجاب قد صار حلما مستحيلا، إلى أن تـُكذّب الأيام هواجسهم حين يبارك الله قصة حبهما وتمنحهم مشيئته حلاوة التوحد وسكن النفس في النفس، ليصبح الجسدين جسدا واحدا في ليلة زفاف لن تسقط من الذاكرة مهما طال الزمان، وعند الطبيب أو في معمل التحاليل يسمعان أحلى خبر في الوجود: مبروك.. المدام حامل

تحميل كتاب حبيبة قلب بابا pdf – شريف عبد الهادى

ساعتها تبرق في الذهن كلمة “بابا”، وتحن الحواس لكلمة “ماما”، لينسى الزوجان كل شيء في الوجود إلا التخطيط لسعادة هذا الملاك القادم من السماء كهدية تحمل توقيع الرب، ومع انتظار وصول الهدية تتوالى الأسئلة:

هنعمل إيه عشان البيبي يتولد بصحة كويسة؟ هيتولد في أي مستشفى؟ هنجيب له هدوم منين؟ لما يكبر شوية هنقدم له في مدرسة إيه؟ وتتوالى الأسئلة في ذهن الأب والأم، إلى أن يصلوا لأهم وأخطر سؤال: يا ترى هنفرح بيه لما يكبر؟ وهيعمل إيه لو اتولد ما لاقاش أبوه أو أمه حواليه؟!!

هذا ما يجيب عنه الكتاب، بلسان أب لازال شابا، ورغم ذلك يحمل داخله هواجس ومخاوف أن تكبر إبنته فلا تجده معها في هذه الحياة الصعبة، ويا لها من مخاوف تسكن في عقل أي أب، وقلب كل أم

تحميل كتاب حبيبة قلب بابا pdf – شريف عبد الهادى

شريف عبد الهادي يجعلك فى هذا الكتاب تتمني ان تنجب ابنة بأسرع شكل بل تتمني انجابها الآن!!
– يستطرد شريف تفاصيل صغيرة فى حياته تجعلك تتعرف عليه أكثر, تشفق عليه تارة, تفرح له تارة, تتخيل شكله و هو يسرد سطور هذه الصفحات و الدمع يترقرق فى مقلتيه متمنيا مستقبلا رائقا لأبنته, جني شريف, اجمل وردة فى بستان عائلة شريف, التي ستكون وردة فى فازة احدهم يوما ما, ملكة دائما و ابدا!!

تحميل كتاب حبيبة قلب بابا pdf – شريف عبد الهادى

– الوصف معجز بحق!, شريف يتميز بكونه يجعلك تري الأحداث كفيلم سينمائي هادئ الوتيرة, ثم فى نهاية سطوره تجد نفسك تري شريطا سريعا من كل الأحداث التي عاصرها و سيعاصرها شريف مع صاحبة السمو الملكي, و علي غير قصد تشق الابتسامة طريقها بين قسمات وجهك المندهش مما قرأت و تذرف عيناك التي التهمت السطور دمعة حنين و تمني لمعاصرة هذه الاحداث بشكلها الذي ستأخده بين محاور حياتك المتشابكة, ستنتهي من آخر كلمات الكتاب مغلقا ضفتيه ممعا النظر فى غلافه, مبتسما بملئ فمك بفرحة و سرور لملاحظتك صورة الاب الذي يمسك بيد ابنته الصغيرة فى حنو عطف من يعشق بحق!
– انتابني شعور عارم بتمني الحصول علي ابنة!, أبث فيها من روحي و حياتي كيفمااشاء, لا كما يشاء مجتمعها, سأربيها علي الجرأة, الثقة, الحب بمقدار, موازنة الأمور برجاحة العقل, جعل بعضها تحت لواء القلب غالبا سيقوم بدور سلطان العقل و اوقع, لأن الله بالتأكيد سيجعل الظروف مهيئة لمثل هذه الحب العاطفي الفياض

تحميل كتاب حبيبة قلب بابا pdf – شريف عبد الهادى

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ملكوت : من هنا

2 – رواية أبابيل : من هنا

3 – رواية تيستروجين : من هنا

4 – رواية كوابيس سعيدة : من هنا

5 – كتاب حبيبة قلب بابا : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب حبيبة قلب بابا pdf – شريف عبد الهادى

تحميل كتاب حبيبة قلب بابا pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Save