تحميل كتاب صحبة الجنة pdf – محمد عطية

تحميل كتاب صحبة الجنة pdf – محمد عطية
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب صحبة الجنة pdf – محمد عطية مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب صحبة الجنة pdf – محمد عطية ككلّ جميلٍ يمرّ ، ولا ينتهي أثرهُ فيناَ .. هذاَ الكتاب .. فهو نورٌ ، كتبَ بنورٍ ، و أتى من نورِ النّور – الله عزّ و جلَّ – .. ففيهِ طرحٌ واقعيٌّ جدّاً و سلسٌ و قريبٌ من النّفسِ للكثيرِ من المشاكل و التجارب الّتي تواجهنا في حياتنا اليومية ولا ندري كيف نتصرّف حيالهاَ .. لكن تبقى دوماً تلك الهوّة بين أن نعرف الشّيء و أن نطبّقه و نرجو من الله العون عليهاَ .. أنصحُ بأن يقرأهُ كلُّ محبٍّ أو خاطبٍ أو متزوّجٍ أو من هو في سنّ الخطبة أو الزّواج و يرجو رضاء الله قبل كلّ شيءٍ آخر ..
استمتعتُ بهِ ، و أرجو أن يجمعني الله يوماً بـ ” صحبة الجنّة ” جميعهم على سررٍ متقابلين .

هو ليس كتابا بما تعنيه كلمة كتاب.. هو عبارة على صديق آتاه الله شيئا من الحكمة جالس بجانيك و يقصّ عليك مواقف و حكايا و تستخلصان منها العبر.. وجدتُني في مواقف عدّة.. ضحكت ببعض الفصول.. بكيت في أخرى.. حمدت الله كثيرا عند مواقف.. و تمنّيت لو أنّني قرأت مثل هذا منذ سنوات.. ربّما كنت اختصرت على نفسي أنهارا من الدموع و جبالا من الآلام.. ولكنّه قدر الله فالحمد لله أولا و آخرا.. صفحات حوت مزيجا متجانسا من الزجر و الطبطبة.. التي تحتاجها كلّ نفس بشريّة في هذا الوقت الصّعب.. الأخ محمّد عطية رغم بعض المؤاخذات عليه من الكثيرين حولي ، يبقى له بنظري من السّداد في الرّأي ما لم أره عند غيره.. فجزاه الله خير الجزاء ووفقه لما يحبّ و يرضى .

كتاب صحبة الجنة – محمد عطية

كتاب أمين فيه من الوعظ والوعي والصدق وتقديم النصيحة برفق ولين وحسن ف الكلام واحيانا الشدة للفوقان ما فيه ،، احببته ودخل بقلبي وهذا ما يؤكد انه مكتوب من اعماق قلب الكاتب وشعرت بمدى حرصه وصدقه وخوفه علينا ،، الكتاب احسبه انه مكتوب من اول صفحة حتى لاخر صفحة بإخلاص كبير .. واردت الإشارة إلى مدى حساسية وجمال فقرة “ما زال ف الدنيا خير” حتى انني بكيت ف بعض المواضع فيها .. ف الكتاب كمجمل فيه نصائح صادقة مليئة بالخوف علينا وتوجهينا وإرشادنا إلى الحق وما يرضي الله تعالى حتى نسعد دنيا وآخرة .. ولا انكر انه كان هناك مواضع بها ضحك حتى وان كانت ابتسامة طفيفة من سرد المواقف. كتاب جميل مفعم بالحب والصدق ف كلامته وانصح بقراءته .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب صحبة الجنة pdf – محمد عطية
تحميل كتاب صحبة الجنة pdf – محمد عطية

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.