تحميل كتاب كيف تقول لا pdf – سوزان نيومان | ساحر الكتب

تحميل كتاب كيف تقول لا pdf – سوزان نيومان

تحميل كتاب كيف تقول لا pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب كيف تقول لا pdf – سوزان نيومان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب كيف تقول لا pdf – سوزان نيومان حقق كتاب “كيف تقول لا” مبيعات ضخمة وترجم إلى كثير من لغات العالم هذا الكتاب سوف يحررك فهو أحد أكثر الموضوعات العلمية التى تحفزك على التحرر وتمدك بالقوة .. لقد أبدعت سوزان نيومان فى توصيل المعلومة للقارىء العادى إن مهارة قول “لا” ضرورية لنيل الحرية والاستقلالية فى الحياة وكتاب “كيف تقول لا” يعلمك هذه المهارة من خلال مجموعة من الأمثلة المحللة تحليلا دقيقا

تحميل كتاب كيف تقول لا pdf – سوزان نيومان

الكتاب موجه بالدرجة الأولى لضعاف القلوب ذو الاخلاق العالية الذين لا يتجرؤون على قول لا في وجه أولئك الذين يطلبون المساعدة.

مهما كان حياة الناس بحاجة لك فإن حياتك تحتاجك أكثر، كيف تقول لا دون أن تشعر بتانيب الضمير سامحاً لوقت أكثر تقضيه في تلبية احتياجاتك أنت، وشاعراً بالراحة من اضطراراك لقول نعم لشيء لا ترغب به حقاً.

ينقسم الكتاب الى اربع اجزاء:
كيف تقول لا لاصدقائك
كيف تقول لا لعائلتك خاصه الاخوان والاباء والاصهار والاهم الابناء
كيف تقول لا لزملائك ومرؤوسيك في العمل
كيف تقول لا لاصعاب المراس الصعب

تحميل كتاب كيف تقول لا pdf – سوزان نيومان

تعلمك سوزان نيومان قول لا عن طريق طرح بعض السيناريوهات التي قد تصادفك في حياتك وطريقة قول لا لها، مع بعض الارشادات والتنبيهات لما قد يفوتك وانت في حماسة لتجربة قول لا مما يلحق الضرر بك.

لا انكر ان بعض السيناريوهات كان مفيدة، وقد واجهت مثلها لكنني منذ مدة قررت ان اقول لا للاخرين وقد اتت العملية اكلها، ما طمحت ان اجده في هذا الكتاب هو كيفية لتخلص من تانيب الضمير والشعور بالقسوة على الاخرين بعد قول لا لهم ….تقول سوزان ان علينا ان نفهم ان الآخرين لا يذكرون عادة اننا قلنا لهم لا بل يقضون هذا الوقت في البحث عن من يقول لهم نعم، احتاج لوقت لاقنع نفسي بذلك الى حينها لم يفدني الكتب في هذا الجانب ابداً

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب كيف تقول لا pdf – سوزان نيومان
تحميل كتاب كيف تقول لا pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.