تحميل رواية كلب عائلة باسكرفيل pdf – آرثر كونان دويل | ساحر الكتب

تحميل رواية كلب عائلة باسكرفيل pdf – آرثر كونان دويل

تحميل رواية كلب عائلة باسكرفيل pdf
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية كلب عائلة باسكرفيل pdf – آرثر كونان دويل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية كلب عائلة باسكرفيل pdf – آرثر كونان دويل واحدة من أروع روايات “سير آرثر كونان دريل” إنها قصة لغز ومغامرة لا تحاول أن تقدم شخوصاً عميقة ومعقدة أو مسائل عن طبيعة المجتمع، إن قوتها تقع في الطريقة التي يتطور فيها الفعل/الدراما، آخذاً إيانا من محيط شارع بايكر في لندن المريح والأمن إلى قصر باسكرفيل الباردة غير المرحب بالزائرين في أراضي دارتمور البرية العنيفة. تبدأ القصة بزيارة من قبل دكتور مورتيمير إلى هولمز وواتسون في شارع بايكر في لندن. لدى الطبيب قصة غريبة يخبر بها عن موت صديقه وجاره العزيز، سير تشارلز باسكرفيل،

تحميل رواية كلب عائلة باسكرفيل pdf – آرثر كونان دويل

وعن اللعنة الرهيبة للكلب الشرير الذي أرهب عائلة باسكرفيل لقرون عديدة. اهتم هولمز بالقصة وأرسل واتسون إلى قصر باسكرفيل ليكتشف المزيد، سرعان ما يتصل واتسون بسلسلة من الناس الغامضين. سيلدون، سجين هارب، ستابليتون، عالم الطبيعة الغريب، وأخته الجميلة، الخادم باريمور وزوجته. كلهم يتصرفون تصرفاً مثيراً للشك ولديهم كلهم أسرار مظلمة. إنهم يعيشون في عالم أراض سبخية مضببة تهب عليها الريح، في منازل لا ترحب بأحد، وأصوات مخيفة غير أرضية. في وسط كل هذا يقع قصر باسكرفيل، وسرعان ما يصبح واضحاً أن الشاب سير هنري باسكرفيل الذي وصل أخيراً وكان قد ترك القصر مع عمه سير تشارلز باسكرفيل، في خطر رهيب، هل سيتمكن واتسون من حمايته؟ أين شرلوك هولمز؟ هل ترك حقاً سير هنري ليواجه لعنة العائلة وحده؟

تحميل رواية كلب عائلة باسكرفيل pdf – آرثر كونان دويل

كالعادة أسلوب أرثر كونان دويل يجبرك على الاعجاب بشخصية شارلوك هولمز الخيالية ويرغمك على احترامها كما لو كان شخصاً حقيقياً…
تتعلم منها أهمية الربط بين الأمور، وأن لاتنسى علاقة التفاصيل الصغيرة السابقة بما يستجد من أحداث، وهذا أمر يمكن تطبيقه بالحياة الواقعية وليس حكراً على الروايات.
من الممتع قرائتها، وستلاحظ نوعاً من الادمان يجري في دمك يدفعك على إنهاء قراءتها دفعة واحدة.

تحميل رواية كلب عائلة باسكرفيل pdf – آرثر كونان دويل

هي افضل وأطول روايات شيرلوك هولمز ..و أكثرها تشويقا..استغرقت منه شهرا كاملا لحلها..وهي إهانة كبيرة له… تحكي عن وحش في صورة كلب عملاق ..يتحكم تماما في احدى مقاطعات الريف الانجليزي .. فما سر هذه اللعنة المتوارثة؟؟

قراتها كاملة في ترجمة قديمة منذ الثلاثينات..من سور الازبكية طبعا…ثم في ترجمة د احمد..
اعشق ارثر كونان مع هولمز وبدونه…واعتبره الاب الروحي لكل ما نقرأه حاليا
..وبغض النظر على انتماؤه للبوب أرت. .او الادب الشعبي..او الخيال العلمي..فقد كان مفيدا وممتعا معا..والطريف ان امي وجدي احبوه ايضا..!!!أليس هذا هو النجاح؟؟

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية كلب عائلة باسكرفيل pdf – آرثر كونان دويل
تحميل رواية كلب عائلة باسكرفيل pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.