تحميل رواية مشاهد من قلب الجحيم pdf – إدريس علي | ساحر الكتب

تحميل رواية مشاهد من قلب الجحيم pdf – إدريس علي

تحميل رواية مشاهد من قلب الجحيم pdf – إدريس علي
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية مشاهد من قلب الجحيم pdf – إدريس علي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مشاهد من قلب الجحيم pdf – إدريس علي فترات عصيبة وصعبة عاشتها مصر.. حروب .. بطالة.. صعود للحثالة فى مقابلة هبوط للغناصر الطبيعة.. فى هذه الرواية نتابع تلك الفترة عن كتب الستينات والسبعينات ناهد تجربة الإنسان عندها يسبح ضد التيار ويرفض الانسياق مع عجلة الحياة أو الدوران مع ساقية لانهاية لدروانها.. نراها مع عثمان النونى الشاب الأسمر بين كرامته وظروفه.. رواية مليئة بتفاصيل الحياة ورائحة البشر.. مليئة بمشاهد من قلب الجحيم .

تحميل رواية مشاهد من قلب الجحيم

لم تكن قراءتي الاولي للكاتب فقد قرأت له من قبل الروايه المثيره للجدل الزعيم يحلق شعره وهي سيره ذاتيه للكاتب عن فتره من حياته قضاها في ليبيا والصعوبات التي تعرض لها ابان المناوشات التي حدثت بين مصر وليبيا والتضييق علي المصريين العاملين في الجماهيريه … الروايه السابقه منعت وصودرت واغلقت دار النشر التي حاولت نشرها في عهد المخلوع وتعرض الكاتب للتضييق عليه حتي لا تري الروايه النور ..
مشاهدات من قلب الجحيم ايضا سيره ذاتيه للكاتب عن فتره من حياته وعمله في الجيش المصري في فترة حرب اليمن وايضا في فترة النكسه ومعايشته للواقع المصري الاليم ابان النكسه وما تلاها من صعوبات يرصد الكاتب معايشته للفساد داخل الجيش والواسطه والمحسوبيه والرشاوي الذي ادي في النهايه للهزيمه النكراء التي الحقت العار بالمؤسسه العسكريه وقتها

رواية مشاهد من قلب الجحيم – إدريس علي

اسلوب الكاتب يتميز بالسلاسه البعد عن الالفاظ المعقده يأخذك معه للواقع الذي يحكيه بسهوله تندمج بين السطور وتعايش الواقع حتي يصلك الاحساس بانك جزء من العمل الروائي وكأنك واحدا من هؤلاء الذين يصنعون الاحداث وتعايشها معهم .. في رائيي الشخصي ادريس علي واحد من افضل ادباء هذا العصر لن اقارن الكاتب باحد الا انه يذكرني بشخصيات وقامات ادبيه لايقل عنها في شئ مثل الكاتب محمد شكري والاديب عباس العقاد ووجه التشابه هنا ليس في نوع الادب المقدم ولا في الشهره انما في الظروف التي خرج منها هؤلاء الكتاب فالثلاثه حكمت عليهم الظروف الصعبه بالعمل من الصغر وعدم تلقي تعليم نظامي لا لشئ الا لضيق ذات اليد لكن مع الاصرار والكفاح وحب العلم صاروا قامات ادبيه لا يشق لها غبار وكاتبنا نفسه تكلم عن ظروفه وحياته الصعبه واثني علي الكتابه في تغيير مصيره وانتشاله من واقعه الصعب الذي وصفه وقال لولا الكتابه لكنت واحدا من هؤلاء الخارجين عن القانون…..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الزعيم يحلق شعره : من هنا

2 – رواية انفجار جمجمة : من هنا

3 – رواية النوبي : من هنا

4 – رواية مشاهد من قلب الجحيم : من هنا

5 – رواية دنقلا : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مشاهد من قلب الجحيم pdf
تحميل رواية مشاهد من قلب الجحيم pdf – إدريس علي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.