تحميل رواية من ذاق عرف pdf – شيرين سامي | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية من ذاق عرف pdf – شيرين سامي

تحميل رواية من ذاق عرف pdf – شيرين سامي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية من ذاق عرف pdf – شيرين سامي لم أكن أعرف أن بحثي عن نفسي يعني فقداني لها، حاولت أن أعيش دون أن أفكر في ما أفعله، دون أن أعرف ما عليّ أن أفعله وما يجدر بي فعله، كافحت حتى أكون مثل الجميع، عانيت حتى لا أصغي لقلبي، لكن الشغف سحبني من أطراف ثيابي ومشيت فوق آلامي وعجزي وتحركت عكس علامات الطريق، من الظل إلى الشمس. مشيت في كل الممرات التي قد تؤدي إليّ، ظننت أنني لا أخاف. والآن فقدت قدرتي ليس على الرؤية فحسب، لكن على الحركة والتفكير والكلام. الآن قدماي مثبتتان على الأرض وظهري للجدار. لا أحتاج لأحد ولا أغفر لأحد. كل ما فيّ لن يمنعني من التعرّف على الجزء الكافي مني الذي يمكنني أن أتخذ قرارًا. حتى لو ابتلعني هذا القرار.

تحميل رواية من ذاق عرف – شيرين سامي

رحلة مميزة تأخذنا خارج الزمان والمكان للبحث عن الذات تجعلنا نبحث فيها عن ذاتنا بين سطورها ..إستمتعت بقراءة الرواية وبإستخدام اللغة العربية ومفردتها بشكل كبير عن اللغة العامية مما جعل منها لوحة بديعة مشوقة وجذابة تأخذنا الى عالم الخيال …سيمفونية من الجمال تعزف على أوتار عقل وقلب القارىء بكل رقى وعمق تدعونا للتأمل فى المعانى والأحداث اثناء القراءة …….
الأبطال ….
ليلى ..رحلة بحث عن أختفاء أبيها لتجد الباب المفتوح لروحها وتكتشف الممرات الى النهر والسحر والنسمات العذبة داخلها ومقدار حبها لأبيها واحتياجها له وأهتمامه بها الذى لم تكن تلحظه …لتتحول من أطراف تؤدى أدوار الأمومة والعمل وآلة تقوم بواجبتها دون إرادة الى أنسانة تتحمل مشقة الولادة لأبنها الرابع الذى هو حياتها حتى تتمكن من منح السعادة لروحها وللأخريين …وان يشدها شغفها لتتحرك عكس علامات الطريق ..من الظل إلى الشمس …

تحميل رواية من ذاق عرف

يحيى ..الكاتب بكل متناقضاته مابين رقة المشاعر والرؤية المميزة للأشياء والأشخاص والخيال والوجة الآخر من العادات الغريبة والمزعجة احيانا لعدم تواجدة مثل العزلة والإحتياج للتفهم والأحتواء اكثر من البشر العادية خصوصا من أقرب الناس له .
ندى صبرى..رمز لنوع معين من الكتاب فى عالم الكتابه الذى لايقتصر فقط على الخيال والعمق ورقة المشاعر ولكنه هو عالم به الأوغاد والأفاقين والسرقة والنصب والعهر أيضا .
حسن …المرأة النابضة بالحياة والرومانسية بملامح هادئة وعينان طفوليتين المندفعة فى حب رجل مستحيل الا انها عرفت أن تترك بصمتها فى روحه .
عزة وورد …ابتسامات حقيقية وارواح منيرة…عجبتنى بعض الجمل
فى قصتهما …….

رواية من ذاق عرف – شيرين سامي

الاختلاط بالبسطاء يمنح شىء من الرقة والأحساس
اليد الكبيرة التى تمتد من الأعماق وكأنها تربت على قلوب المنهكين جميعا ..تقتص لها ..كأنها تقتص للمظلومين جميعا ….
كلنا خلقنا لنقدم شىء للأخر الذى بدوره خلق ليقدم شيئا لإنسان أخر بدون هذه الدائرة تفقد الحياة معناها .
نجلا …قلب ينبض وبضعة أحلام وأرادة فى أتخاذ القرار مهما كانت الخسائر
شادى …الجرى وراء الشغف ومن يجرى وراء شغفه لا يضيع حتى ولو أختار أن يكون منبوذ عن أن يبقى فاقد لشغفه فقط …من ذاق عرف

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية قيد الفراشة : من هنا

2 – رواية من ذاق عرف : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية من ذاق عرف pdf

تحميل رواية من ذاق عرف pdf – شيرين سامي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا