تحميل رواية ولنا فى الفراق حياة pdf – محمود فريد | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية ولنا فى الفراق حياة pdf – محمود فريد

تحميل رواية ولنا فى الفراق حياة pdf – محمود فريد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ولنا فى الفراق حياة pdf – محمود فريد تدور حول يوسف بطل الرواية الذى يلجأ الى محاكمة نفسه وتسطير أحداث حياته على الورق بكل ما تخللها من فرح وحزن ، أمل ويأس ، حب وفراق ، فى محاولة منه لاستعادة حياته السابقة ، يسرد لنا يوسف تفاصيل مواجهاته بالفراق والخسائر التى لحقت به خلال تلك الحروب ، ولكنه فى النهاية تذوق طعم مختلف للفراق ، طعم غير حتى مفهموم الفراق لديه وجعله يؤمن بأن أحيانا يكون لنا حياة كاملة تولد من رحم الفراق.رحلة لم تدم الا لسنوات قليلة ولكن ماتحمله من تجارب وما تنبض به من مشاعر وما يتخللها من خبرات يحتاج عشرات السنوات لمعايشتها

تحميل رواية ولنا فى الفراق حياة pdf – محمود فريد

فى البداية اى مبتدأ فى الكتابة من الأفضل يقرأ الرواية . التشبيهات و الوصف فى الرواية كنز . استمتعت بالفكرة “وقفة مع النفس” و الخاتمة “ربنا يعطى لكل إنسان على قد طاقته فى التحمل و يعينه فى جميع المواقف ” بس مش لازم كل مرة تحصل حاجة نفهم بتحصل ليه غير بعد زمن . اعجبني معلومات الكاتب إلى طلعت منها بمجالات تانية عايزة آقراء فيها و اقراء منين عنها.
بس للاسف زى ما الوصف الدقيق كان رائع بس كان فى مناطق كتيرة يمكن الاستغناء عنها . و يجب مراجعة الرواية لوجود أخطاء إملائية بسيطة مش هتاثر غير على القراء الجدد بس إلى قديم فى القراءة هيعديها و ممكن مش ياخد باله .
فى المجمل أسلوب الكاتب يستحق متابعته و انتظار الجديد منه . بالتوفيق

تحميل رواية ولنا فى الفراق حياة pdf – محمود فريد

امتدت يده إلى جانب الفراش يتحسس بها كمن فقد بصره يحاول جاهدًا الوصول إلى هاتفه في محاولة منه لإيقاف نوبة الفزع التي أصابته جرّاء أكثر الأصوات إزعاجًا له، ألا وهو صوت منبّه الصباح الصادر من هاتفه، يلتقط الهاتف من جانبه ثم يلقي به جانبًا فيرتطم بالأرض، يستلقي على ظهره ويتمنى أمنيته التي تتكرر كل صباح ولا تتحقق أبدًا ألا وهي أن يغطّ في النوم مرة أخرى ويستغرق في نومٍ عميقٍ لا يفيق منه أبدًا، ولكنه يعرف بأنها أمنية لن تتحقق على الأقل في هذا الصباح؛ فهو يعلم أن إزعاج الهاتف لن يتوقف، وأنه سوف يعاود في غضون دقائق معدودة محاولاته المستميتة للتأكد من استيقاظه التام وإتمام مهمته على أكمل وجه.

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ولنا فى الفراق حياة pdf – محمود فريد

تحميل رواية ولنا فى الفراق حياة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

%d مدونون معجبون بهذه: