قريبا

تحميل كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيا pdf – ليندزي س. جيبسون

تحميل كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيا pdf – ليندزي س. جيبسون مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيا pdf – ليندزي س. جيبسون إذا نشأت مع والد غير ناضج عاطفيًّا أو غير متاح أو أناني، فقد تكون لديك مشاعر دائمة من الغضب أو الوحدة أو الخيانة أو الهجر، قد تتذكر طفولتك على أنها الوقت الذي لم تتم فيه تلبية احتياجاتك العاطفية، أو تم فيه تجاهل مشاعرك، أو توليت فيه مسؤولية أكبر من سنك في محاولة للتعويض عن سلوك والديك. يمكن أن تلتئم هذه الجروح، ويمكنك المُضي قُدمًا في حياتك.
في هذا الكتاب الرائع، تكشف عالمة النفس السريري ليندزي س. جيبسون الطبيعة المدمرة للآباء غير الناضجين عاطفيًّا أو الآباء غير المتاحين. سترى كيف يخلق هؤلاء الآباء شعورًا بالإهمال، وتكتشف طرقًا للشفاء من الألم والارتباك اللذين سبَّبتهما طفولتك. من خلال تحرير نفسك من عدم النضج العاطفي لوالديك، يمكنك استعادة طبيعتك الأصلية، والتحكم في طريقة تفاعلك معهما، وتجنب خيبة الأمل. وأخيرًا، ستتعلم كيفية إنشاء علاقات إيجابية وجديدة حتى تتمكن من بناء حياة أفضل.

عن المؤلفة:
ليندزي س. جيبسون، دكتوراه في علم النفس، اختصاصية نفسية إكلينيكية في عيادة خاصة متخصصة في العلاج النفسي الفردي مع الأبناء البالغين لوالدين غير ناضجين عاطفيًّا. عملت أستاذًا مساعدًا في علم النفس للخريجين في كلية ويليام آند ماري، وكذلك في جامعة أولد دومينيون. لها عدد من الكتب المهمة في علم النفس.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيا pdf – ليندزي س. جيبسون
تحميل كتاب أبناء بالغون لوالدين غير ناضجين عاطفيا pdf – ليندزي س. جيبسون

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   

للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى