تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب أصحاب القبعات الأرجوانية pdf – نهى بهمن

تحميل كتاب أصحاب القبعات الأرجوانية pdf – نهى بهمن مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب أصحاب القبعات الأرجوانية pdf – نهى بهمن هذا الكتاب سوف يحرضك على التغيير، وسوف يحرضك على الخروج من منطقة الراحة التي طالما ما مكثت فيها حتى مللت منها وملت منك. سوف أقدم لكم من خلاله تجربتي ومشاهداتي الخاصة لمفهوم العلامة التجارية الشخصية أو ما يُعْرَف بالتمييز الشخصي وهو المصطلح الذي اكتسب قدراً متزايداً من الأهمية في الآونة الأخيرة.-سوف أسلطُ الضوء على التحديات التي واجهتني بصفتي “أنثى” بذلتَ من الجهدِ في محاولة أن تصنع من نفسها علامتها التجارية في مجال الترجمة وصناعة المحتوى وسوف أسجل مشاهداتي للتحديات التي واجهتها قريناتي في مجالات عدة مختلفة.

أنت!.. كيف تصنع لنفسك ومن نفسك علامة تجارية شخصية مميزة

حقًا Chapeau لمؤلفة هذا الكتاب الكاتبة والشاعرة والمترجمة نهى بهمن، على هذا المحتوى الباهر الذي صنعته لنا. محتوى كقطعة من المتعة السيالة تذوب في العقل. وفيه تتحدث عن مصطلح يعد من أهم مصطلحات ثقافة الحياة العملية الجديدة التي يعيش بها وفيها عالم اليوم؛ وهو مصطلح “العلامة التجارية الشخصية” أو ما يعرف بالتمييز الشخصي personal branding. فالمحور الأساسي للكتاب هو: كيف تبني لنفسك علامة تجارية شخصية مميزة، أو بصيغة أكثر دقة: كيف تصنع من نفسك علامة تجارية شخصية مميزة.

والهدف من الكتاب كما تبين المؤلفة ليس إصدار دليل أو كتالوج إرشادي ونحو ذلك، وإنما الهدف أن يكون محرضًا علي التغيير، واستكشاف الطريق المؤدي إلى تحقيق التمييز الشخصي.

*****

كتاب أصحاب القبعات الأرجوانية – نهى بهمن

في البداية تقدم المؤلفة للقارئ عنوان مدرستها الابتدائية (بأسلوب مجازي!)… العنوان هو “التنمر بالطفل”… سواء من التلامذة زميلاتها يرفضن اللعب معها أو الجلوس بجانبها لسبب ما لا داعي لذكره لأنه قد يختلف من حالة لحالة، أو من المدرسات حين تقوم إحداهن -بالفذلكة التي نعرفها وخبرناها وعانينا منها جميعًا- باستبدال أشطر تلميذة في الفصل لتمثيل دور البطولة في عرض مسرحي بتلميذة أخري بليدة أو متوسطة لنفس السبب. وعجبًا إذ يتساوى عقل الطفل والكهل في ظاهرة التنمر.

“عشان لما حد يسأل هي الست دي جاية منين؟ تقول له: جاية من مدرسة التنمر يا بابا!”.

لم تركن الطفلة في مواجهة التنمر للانطواء والعزلة، ولكنها انتصرت في معركتها المبكرة التي فرضت عليها بسلاح التفوق، والذي تسميه المؤلفة “سلاح التميز” (أظنه اختلاف لغة بين جيلين). بل استمرت سنوات طويلة بلا أصدقاء تركز على المذاكرة والقراءة وتأليف القصص والرسم؛ فهي تسعى حثيثًا نحو مزيد من التفوق، فقد تعلمت من تجربتها أنه المفتاح السحري لحل أي مشكلة تواجهها.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب أصحاب القبعات الأرجوانية pdf – نهى بهمن
تحميل كتاب أصحاب القبعات الأرجوانية pdf – نهى بهمن

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى