قريبا

تحميل رواية ألا يمكنني الرحيل pdf – لي جيوم لي

تحميل رواية ألا يمكنني الرحيل pdf – لي جيوم لي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ألا يمكنني الرحيل pdf – لي جيوم لي تتشابك حياة وهُويَّتا امرأتين -خلال الحرب العالمية الثانية والحرب الكورية- لتكشفَ عن الحقائق القاسية للانقسام الطبقي في الجزء الأول من القرن العشرين.
“ألا يمكنني الرحيل؟” يتتبع حياة ابنة أحد النبلاء الكوريين وخادمتها في أوائل القرن العشرين. عندما يُقبض على خاطب الابنة بصفته ناشطًا في مجال الاستقلال الكوري، وتورُّطها في أثناء التحقيق، سرعان ما تُجبَر على الزواج من أحد موظفي والدها اليابانيين وتسافر إلى الولايات المتحدة. في الوقت نفسه، تُرسل خادمتها لتكون امرأة راحة للجيش الإمبراطوري الياباني. نساء الراحة كوريات استغلَّهن الجيشُ الإمبراطوري الياباني بأبشع الطرق.
يتبع ذلك سنواتٌ بمزيجٍ من المشقة ومحاولة النجاة، وحتى السعادة. في أعقاب الحرب العالمية الثانية، تعود المرأتان إلى الوطن، حيث يتعين عليهما تناسِي الحياة المعقدة التي عاشتاها، في محاولة لاستعادة هُويَّتهما، والعثور على مكانهما في كوريا المستقلة.
“ألا يمكنني الرحيل؟” عملٌ تاريخيٌّ استثنائيٌّ مليءٌ بالتقلُّبات والمفاجآت، المسرَّات والأوجاع، يُسلِّط الضوء على تاريخ أُمَّة؛ آلامها وكفاحها، لكن في الآن نفسه لا يفشل في التركيز على حياة شخصيتيْه الرئيسيتيْن.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ألا يمكنني الرحيل pdf – لي جيوم لي
تحميل رواية ألا يمكنني الرحيل pdf – لي جيوم لي

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   

للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى