جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية أمير البحار السبعة pdf – عمار المصري

تحميل رواية أمير البحار السبعة pdf – عمار المصري مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أمير البحار السبعة pdf – عمار المصري تمزق العالم القديم بهزةٍ قوية جاءت من المجهول ودكت الأرض دكًا فتقسمت القارات إلى جُزرٍ بعضها كبير والآخر صغير، وانتشرت القنوات والمعابر المائية بينها انتشار الضباب في الليالي الباردة، إلا إنّ انقسام القارات أدى إلى انقسامٍ في النفوس، فتنازع الناس وتفرقت الأمم إلى جزرٍ مستقلة ينحرُ بعضها بعضًا ويقتتلون لأسبابٍ لا تُعد ولا تُحصى. وفي خضم نزاعهم الذي قسم الدولة العباسية، أقبل عليهم عصر الوحوش والعجائب، واندفعت الكائنات العجيبة تملأ الأرض وما عليها. كائناتٌ لم يرى الإنسان مثيلاً لها قط مُنذ أن وطِئَ بقدمهِ العفراء.
عمّ الهلع وافترست الوحوش البشر ومزقتهم كلّ ممزق، والتهم بعضها النبات والمحاصيل فعمت المجاعات؛ حتى ظهر الصيادون وبدأوا عصر الصيد الكبير. كان الصيادون فئة من المحاربين الأشداء الذين نذروا أنفسهم لصيد الكائنات العجيبة وصد عدوانها عن أراضي الأمة؛ ومن بين ظهرانيهم خرج أمير البحار السبعة، الذي كافح كفاحًا مريرًا ليحمي الأرض ومن عليها من طغيان الوحوش والأجناس الأسطورية العظيمة التي جاءت من وراء بحر الظلمات العظيم.

فانتازيا عربية من نوع مختلف. أجاد الكاتب عمار المصري بناء عالم فانتازي عربي قاتم، أقرب لحكايات ألف ليلة وليلة، مع حبكة مشوقة، وأبطال بقدرات سحرية خارقة متعددة. لم يعجبني أني شعرت في بعض الأوقات أن سندباد بطل الرواية مثالي أكثر من اللازم، وبعض الأشخاص بدت قوتهم خارقة للغاية، وهناك شيء من الوعظ الديني. ولكن التجربة في مجملها كانت مختلفة وممتعة، فما يزال عمار المصري قادر على ابتكار العوالم الخيالية وجذب القراء إليها.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ظلال أطلانتس : من هنا

2 – رواية عرش أطلانتس 2 : من هنا

3 – رواية الملاك الأسود : من هنا

4 – رواية قلب أطلانتس 3 : من هنا

5 – رواية أمير البحار السبعة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أمير البحار السبعة pdf – عمار المصري
تحميل رواية أمير البحار السبعة pdf – عمار المصري

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى