جديد وحصريات الساحرعلم نفس و اجتماع

تحميل كتاب إزالة الغموض عن اضطراب الشخصية الحدية pdf – روبرت أوه فريدل

تحميل كتاب إزالة الغموض عن اضطراب الشخصية الحدية pdf – روبرت أوه فريدل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب إزالة الغموض عن اضطراب الشخصية الحدية pdf – روبرت أوه فريدل يحتوي هذا الكتاب على وصف ثري صادق لاضطراب الشخصية الحديَّة الذي يمكِّننا من الشعور بالآثار المدمرة لهذا المرض على حياة الأشخاص المصابين به وكذلك أسرهم. لن يساعد هذا الكتاب أولئك الذين يعانون اضطراب الشخصية الحديَّة على فهم مرضهم فقط، لكن كذلك أنفسهم “.

_ د. ستيفن سيكوندا

الدليل الإرشادي المرجعي لاضطراب الشخصية الحدية، الآن في نسخته المنقحة والمعدلة بالكامل..

يعاني ملايين الأمريكيين من اضطراب الشخصية الحدية، وهي حالة نفسية تتسم بعدم الاستقرار النفسي المتطرف والعصبية والسلوك التدميري للذات والعلاقات المضطربة، وعلى الرغم من الاعتقاد الذي كان سائداً بأن هذا الاضطراب لا علاج له، يجد الباحثون و الأخصائيون اليوم أن هناك أسباباً كثيرة لوجود أمل في العلاج، يمزج الدكتور (روبرت أوه فريدل)، الخبير البارز والرائد في العلاج الدوائي لمرض اضطراب الشخصية الحدية، بين معرفته الواسعة وخبرته الشخصية في هذا الدليل الإرشادي الكامل.. فيطلعك في كتابه (إزالة الغموض عن اضطراب الشخصية الحدية) على أحدث النتائج المتعلقة بمسار و أسباب اضطراب الشخصية الحدية، علاوة على المعلومات الحديثة المتعلقة بالتشخيص ونظرة عامة عن الخيارات العلاجية المتطورة. لقد أعدَّ هذا الكتاب ليسلط الضوء على معلومات جديدة ويحدد الطريق لمستقبل يحدوه الأمل لمن شخص بهذا الاضطراب، وللذين يعتقدون أنهم يعانون من هذا المرض وعائلتهم و أصدقائهم الذين يحبونهم ويدعمونهم.

“كتاب حساس وموثوق، فالدكتور فريدل أكاديمي نادر يجمع بين منظور إنساني مؤثر حول هذه المتلازمة السريرية الصعبة وفهم عميق و واسع للجانب العلمي الذي ينمو بسرعة”

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب إزالة الغموض عن اضطراب الشخصية الحدية pdf – روبرت أوه فريدل
تحميل كتاب إزالة الغموض عن اضطراب الشخصية الحدية pdf – روبرت أوه فريدل

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى