تنمية بشريةجديد وحصريات الساحركتب أطفالكتب منوعة

تحميل كتاب اجعل طفلك عبقريا ماليا pdf – بيث كوبلينر

تحميل كتاب اجعل طفلك عبقريا ماليا pdf – بيث كوبلينر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب اجعل طفلك عبقريا ماليا pdf – بيث كوبلينر على مدار العقود الثلاثة الأخيرة، دخلت في الكثير من النقاشات حول الأطفال والمال – واستمعت للمزيد منها, حتى إنني ظهرت في برنامج “عالم سمسم” لأعلم “إلمو” كيفية الادخار، كما أني قضيت بعض الوقت في شارع وول ستريت، للتعرف على أفكار بعض من أفضل الخبراء في المجال, كما عملت مستشارة للرئيس باراك أوباما لشئون الأمريكيين الصغار، وأصدرت مبادرة المال في أثناء التربية، لتعليم الآباء أن أطفالهم يحتاجون إلى التعرف على الأمور المالية أيًّا كانت أعمارهم. كما قرأت، طوال تلك الفترة، العديد من الدراسات والتقارير في مجالات الاقتصاد السلوكي وعلم النفس الاجتماعي وبالطبع المال، حتى أظل على إلمام دائم بالموضوع الذي يزداد تعقيدًا يومًا بعد يوم.

وفي الوقت ذاته، تحدثت مع العشرات من الأسر أو استعمت إليهم – سواءً الآباء أو الأبناء – وذكرت القصص التي قاموا بروايتها في هذا الكتاب. كانت بعض هذه الأسر من أصدقائي وتعرفت على البعض الآخر خلال أبحاثي التي أجريتها من أجل هذا الكتاب (في أغلب الحالات، غيرت الأسماء والتفاصيل الشخصية من أجل حماية الأبرياء – والمذنبين في بعض الأحيان). وكانت الأفكار التي تلقيتها من هذه الأسر عن كيفية التعامل مع الأمور المالية تحمل قدرًا من الأهمية مساويًا لأهمية دراساتي الأكاديمية.

وكان هذا الكتاب هو الناتج, وفيه وضعت الدروس التي تحتاج إليها لتعليم أبنائك، سواءً كانوا في الثالثة أو الثالثة والعشرين من أعمارهم. وقد قسمت الفصول إلى ست مجموعات عمرية: الروضة، المدرسة الابتدائية، المدرسة الإعدادية، المدرسة الثانوية، الجامعة، الشباب. وإلى جانب الأساسيات المالية، ستجد تناولا متعمقًا للعديد من الموضوعات المتعلقة بالمال, وستتعلم أن مصروف الجيب ليس هو الهدف الأسمى عندما تعلم طفلك كيفية التعامل مع المال، وكيف أن الوظائف بعد اليوم الدراسي لا تكون هي الحل دائمًا. وستتعلم أن استسلامك لما يريده طفلك

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب اجعل طفلك عبقريا ماليا pdf
تحميل كتاب اجعل طفلك عبقريا ماليا pdf – بيث كوبلينر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى