جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية الربع الأخير من القمر pdf – تشيه زيه جيان

تحميل رواية الربع الأخير من القمر pdf – تشيه زيه جيان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الربع الأخير من القمر pdf – تشيه زيه جيان قيل عنها إنها مائة عام من العزلة الصينية، فعالمها ملىء بالسحر، لكن البطلة ترويه لنا وكأنه شيء عادي لدرجة أننا نبدأ تدريجيًا بتقبل الأمر، فهي تحكي لنا في أسلوب سردي سلس وبسيط لا يُشعرك بالملل عن القوة السحرية التي تحملها أسماؤهم، وكذلك عن كاهن قبيلتهم الذي يرقص رقصته الغريبة حول النيران وهو يدق الطبول لكي يشفي مريضًا، أو يعيد الحياة إلى أحدهم.

ومع تطور السرد والأحداث سننمو مع البطلة، التي تتحول من فتاة صغيرة تعتبر قبيلتها الصغيرة هي العالم، إلى شابة صغيرة تحاول أن تفهم أسباب كل شيء، ثم إلى امرأة تعرف كيف هي الحياة وتحاول تقبلها. ووسط كل هذا تحكي لنا عن النوادر المضحكة التي يقوم بها أفراد من قبيلتها. نجحت المؤلفة في وصف تلك الحياة بأسلوب سلس. أمَّا عن أبطالها فجميعهم أحبوا كل شيء، لكن كل بطريقته، ما جمعهم هو أنهم كانوا ضحايا للحب، لكنه حب من عالمٍ آخر.

ربما يمكن اختصار الرواية في تلك الجملة منها
“لقد حكيت الكثير والكثير من قصص الموت، وهذا ليس بيدي، فكل نفس ذائقة الموت، فالجميع يأتي من المكان نفسه وبالطريقة نفسها، ولكن عند الرحيل يتفرد كل شخص بطريقة رحيله.”

لم اقرأ مائة عام من العزلة لكن أعرف الخطوط العريضة لها، ومع ذلك لا أستطيع مقارنتها بشكل كامل بها.
الرواية من النوع ذو الإيقاع البطيء ولكنه لا يخلو من الأحداث.. ومرة أخرى فهي ليس بها نهاية سعيدة، ليس لأغلب الشخصيات وعليه فهي رواية كئيبة وربما وجب التحذير لمن لا يحب ذلك النوع من الروايات.

الترجمة كانت جيدة، إلا من أخطاء إملائية قليلة، والخلط بين شخصيتين في مقطع واحد، ربما يغفر لذلك كون الاسمان لا يختلفان سوى في الحرف الأول فقط.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الربع الأخير من القمر pdf – تشيه زيه جيان
تحميل رواية الربع الأخير من القمر pdf – تشيه زيه جيان

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى