جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية العرض ما قبل الأول pdf – نزار كربوط

تحميل رواية العرض ما قبل الأول pdf – نزار كربوط مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية العرض ما قبل الأول pdf – نزار كربوط يوم تُوُفِّيَ وَالِدُهُ، عادَ كَمَال إلى بَيتِ العائلة بعد غيابٍ امتدَّ لأكثر منْ عشر سنوات. لمْ تَكُن عَلاقَتُه بأبيه المخرجُ السِّينمائي المَرمُوق على ما يرام.
حِينَما يدخلُ إلى مَكتبهِ، بَعد مَراسم الدّفن، يكْتشِف أنَّه كَان يَشتغلُ على مَشْروعِ فيلم غَير عاديّ، إذْ يَرجِع بِنَا إلى جَانبٍ صامتٍ منْ تاريخِنا القريبِ، حيثُ تَدُور أحدَاثُه حولَ الكابورال محمّد في حِقْبة الحربِ العالَمِيّة الثانية وتَحكي لنَا الآلاَم الّتِي ذاَقهَا الجُنود المغاربة الذينَ أُقحِمُوا فِي حربٍ لمْ تكُن تَعنيهم في شَيء.
سيعيشُ كمال وَسَط شُخُوص شكّلت مَلَامح رِواية شَيّقَة ويغوص في نَهر من الحَقائِق لمْ يسمع عنهَا من قبْل، ممَّا سيَدفعُه إلى طرحِ الكَثير من الأسئلةِ الموجعةِ والمزْعِجة فِي الآن ذَاته.

قرأت لنزار كربوط شعرا وطالما تبادر إلى ذهني فكرة كتابته للرواية هذا ما حدث بالفعل ولم أتردد في اقتناء نسخة من العرض ما قبل الأول روايته هذه التي أدهشتني. صحيح عندما يكتب الشاعر رواية فهو يصنع الاختلاف والدهشة. رواية العرض ما قبل الأول كلها أحداث متسارعة مشوقة جدا خصوصا أن الكاتب تناول موضوع الجنود المغاربة الذين شاركوا في الحرب العالمية الثانية مرغمين على القتال في عالم يجهلونه. برافووو نزار . استمتعت كثيرا…

ذالك الجانب الاخر من مخلفات الحرب ، المخلفات النفسية و الروحية التي رافقت جنود الحرب الى قبورهم ، رواية جد جميلة مليئة بالأحداث الشيقة، انصح بها و بشدة ، و نتمنى رواية اخرى من الكاتب نزار كربوط .

رواية رائعة وأسلوب شيق في السرد. سلسة ولا يمكنك تركها قبل الصفحة الأخيرة
مليئة بالأحداث والمعلومات التي كنت أجهلها تماما… شكرا لك نزار ..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية العرض ما قبل الأول pdf – نزار كربوط
تحميل رواية العرض ما قبل الأول pdf – نزار كربوط

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى