جديد وحصريات الساحركتب طبيةكتب منوعة

تحميل كتاب المكملات الغذائية ليست كلها تعمل pdf – أسامة الأغبر

تحميل كتاب المكملات الغذائية ليست كلها تعمل pdf – أسامة الأغبر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب المكملات الغذائية ليست كلها تعمل pdf – أسامة الأغبر أقوى كتاب عربي حول المكملات الغذائية صدر حديثا، فهو يختلف في محتواه عن النهج التقليدي المتبع سابقا في كتب الفيتامينات والمكملات الغذائية، والذي كان يتضمن ذكر الفيتامينات وأهميتها ومصادرها وأعراض نقصها ..الخ، هكذا فحسب، هذا الكتاب يخرج عن هذا النمط المألوف والجامد، ففي ظل انتشار المكملات الغذائية على نطاق واسع في الأسواق، نجد هذا الكتاب يركز على أحدث ما تم التوصل له من تطور في صناعة المكملات الغذائية المهمة بشقيها التقليدي والحديث، حيث يلقي الضوء على صيغ جديدة لمكملات تقليدية تميزت عن سابقتها بزيادة فعاليتها وامتصاصها وحدوث آثار جانبية أقل، ويلقي الضوء أيضا على مكملات حديثة بالغة في الأهمية لم تكن معروفة سابقا.

تحميل كتاب المكملات الغذائية ليست كلها تعمل

يتميز هذا الكتاب بأنه يتعدى الجانب النظري ويتكلم فقط عن مكملات غذائية متوفرة بشكل فعلي في الأسواق على .شكل علب وجاهزة للاستهلاك، ولم يتطرق الكتاب لأية خلطات تصنع في الدار أو موجودة عند العطار!

يسعى الكتاب لتوعية المستهلك والباحث في هذا المجال حول أفضل ما تم انتاجه من مكملات غذائية على مستوى العالم، وذلك لكل من المعادن والفيتامينات الضرورية ومضادات الأكسدة وزيت السمك أوميجا-3 والبكتيريا النافعة والأحماض الأمينية.

يحصل المستهلك أو الباحث من خلال قراءة هذا الكتاب على المعلومات الضرورية التي تمكنه من التفريق بين المكملات المختلفة على أسس علمية تؤهله لاختيار أعلاها جودة وأكثرها فاعلية. ينتهج الكتاب طريقة ذكية لاختيار أنسب صيغ المكملات الغذائية دون التعرض لأسماء أي من الشركات الصانعة، بل يكتفى الكتاب بطريقة التمييز بين ملصق بينات علب المكملات والتفريق بينها من حيث الجودة والفاعلية على هذا الأساس.

كتاب المكملات الغذائية ليست كلها تعمل – أسامة الأغبر


يتحدث الكتاب في البداية عن نقصان المغذيات في النظام الغذائي الحديث ووجوب تعويضه، ثم يتكلم عما تم اجراؤه من أبحاث حول فاعلية المكملات الغذائية ويبين أفضل ما تم انتاجه من صيغ متطورة لهذه المكملات حتى الآن، ثم
يذكر الكتاب أسس الرقابة على المكملات الغذائية وطريقة اختيار أجودها وطريقة شراؤها والحصول عليها بل وحتى فحصها منزليا.

ينبه الكتاب على أن المكملات الغذائية المتوفرة بالأسواق ليست كلها تعمل، وليست العبرة بإثبات الفاعلية بما يتم
الترويج له من إعلانات تجارية حول المنتجات، بل أن العبرة هي بنتائج الأبحاث العلمية الموثوقة.

يحتوي الكتاب على أمثلة عملية على إختيار المكملات الغذائية عبر الإنترنت، بالإضافة لإحتوائه على ملحق توضيحي خاص في نهاية الكتاب يشمل صور لملصقات أفضل أنواع المكملات الغذائية المتوفرة في الأسواق حاليا.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب المكملات الغذائية ليست كلها تعمل pdf – أسامة الأغبر
تحميل كتاب المكملات الغذائية ليست كلها تعمل pdf – أسامة الأغبر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى