جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية امرأة في حقيبة pdf – رافاييل مونتيز

تحميل رواية امرأة في حقيبة pdf – رافاييل مونتيز مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية امرأة في حقيبة pdf – رافاييل مونتيز تيو أفيلار” شاب وحيد. يعيش مع أمه المقعدة وكلبها في ريو دي جانيرو. ليس لديه الكثير من الأصدقاء، والحالة الوحيدة التي يشعر فيها بمشاعر إنسانية صادقة هي عندما يكون بصحبة الجثة التي يتدربون عليها في الكلية. يستمر حاله هكذا حتى يقابل “كلاريس”. فتاة عكسه تمامًا: رائعة الجمال، وعفوية، ولا تخاف من التعبير عن رأيها بصراحة. يراها “تيو” من هنا، فيصبح مهووسًا بها تمامًا.
يريد “تيو” أن يثبت لها بأنه يحبها، وأن لا أحد غيره سيهتم بها مثله وسيقدرها مثله. لكن، مع مرور الوقت، يغرق “تيو” أكثر وأكثر في الحفرة التي ألقى بنفسه فيها، ويكتشف في نفسه بأنه لن يسمح لشيء بالوقوف في طريق حبه ورغباته.
رواية نفسية تغوص في أعماق النفس البشرية وتسأل سؤالًا: إلى أي مدى قد تسيطر رغبات الإنسان وهوسه عليه؟

عن المؤلف:
رافاييل مونتيز
وُلد الكاتب والمحامي الشاب “رافاييل مونتيز” عام 1990 في ريو دي جانيرو.
نُشرت له العديد من مجموعات القصص القصيرة وقصص الغموض والجريمة.
وعندما كان في العشرين من عمره، أبهر النقاد وعامة القرَّاء بروايته “روليت”، وهي رواية جريمة. ترشَّح بعدها عام 2010 لجائزة بينفيرا الأدبية، وحصل على جائزة “ماتشادو ب أسيس” التي تمنحها مكتبة البرازيل الوطنية عامم 2012، وجائزة ساو باولو الأدبية عام 2013.

رواية امرأة في حقيبة – رافاييل مونتيز

وهو في الرابعة والعشرين، نشر روايته الثانية هذه تحت عنوان “أيام رائعة”، وتلقت على الفورة شهرة واسعة واستقبال نقدي مشجع. بيعت حقوق ترجمتها لأكثر من 13 دولة، وظلت في قوائم الأكثر مبيعًا لعدة أشهر.

هي رواية عن النفس والمرض النفسي وكيف يمكن للإنسان أن يكون وحشا بعدما كان ملاكا؟ إلى أي مدى قد تسيطر رغبات الإنسان وهوسه عليه؟ لقد فعل تيو كل ما فعله من أجل ألا ينسى وأن يحب! ربما عقدة النرجسية أو هو الاضطراب ثنائي القطب أو لعله الهوس والافتنان كما قالت له كلاريس. كتابة عن الحياة والتشبث بها ولو على الحافة. كلاريس تتمسك ببقايا الحياة الت تعطى لها بل وتحارب من أجلها باستماتة.

المشاعر أثناء القراءة متضاربة جدا؛ ففى الوقت الذي تشعر بأن تيو يحبها وأنه بعيدا عن انحطاط النفس يفاجئنا بفعل ما، وما أن تملك كلاريس زمام الامور حتى تسيء استخدامها. وحينما تعود الأمور مع تيو يدهشنا بفعل مخزي ومدهش وبشع! لكنها النفس البشرية.

الكثير كتب عن الشر بداخل الإنسان ولكن وجهة النظر هنا مختلفة؛ فدوما ينتصر الضعيف وينتقم من الشرير لكن هنا شيء آخر، ربما لذلك جاءت النهاية صادمة للكثير جدا وأحدثت نقاشا حول الرواية.

رواية جميلة جدا وخفيفة الأسلوب وبسيطة لكن أفكارها عميقة وبين السطور هناك الكثير ليقال. ربما نوع جديد لي في القراءة وجاء موفقا جدا.

“الحب جميل لو صادفنا إنسانًا يجعلنا أحسن مما نحن عليه”.

كما يقول د.مصطفى محمود “بداخل كل إنسان تعرفه إنسان لا تعرفه”

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية امرأة في حقيبة pdf – رافاييل مونتيز
تحميل رواية امرأة في حقيبة pdf – رافاييل مونتيز

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى