جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية أبابيل pdf – أحمد آل حمدان

تحميل رواية أبابيل pdf – أحمد آل حمدان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أبابيل pdf – أحمد آل حمدان كل شيء سيمضي انت فقط عليك ان تصمد لبعض الوقت ,ان تقاتل من اجل الوقوف مهما اهتزت الارض من تحت.

الرواية رائعة بكل ما تعنيه كلمة رائعة تبدأ القصة عندما تُنجب الجنية جومانا طفلها الأول الهجين والذي كان حصيلة ارتباط جنية من عائلة الأباطرة الملكية بمخلوق بشري .. نرى القصة العجيبة التي تكتم أنفاسك من اول صفحة إلى الصفحة الأخيرة والمواقف التي يتعرض اليها الأبطال والنهاية السعيدة التي ستبكي من الفرح معها .. لو كانت هناك اكثر من خمس نجوم لأعطيتها هذي الرواية

الرواية جميلة بكل ما تعنيه كلمة جميلة، قصة خرافية بين أميرة من الجن اسمها جومانا تقع في حب مخلوق انسي اسمه بحر ، لينجب لنا هذان الأثنان مخلوق هجين ” خليط بين انسان وجني ” اسمه عاصف .. الأحداث تأخذك من العالم الحقيقي وتضعك في عالم رائع صنعه المؤلف ، الرواية مضحكة مُبكية فيها الكثير من العبر والأحداث المكتوبة باحساس عالي، وأتمنى من الله سبحانه وتعالى أن نراها ذات يوم مصورة كفيلم عربي سعودي يحصد افضل الجوائز العالمية .. ورغم طول الرواية الا انك ما تتمنى ان تنتهي شكرًا لك ايها الكاتب الفخم

رواية أبابيل – أحمد آل حمدان

عندما تقرأ هذه الرواية يجب أن لا تُغمض عينيك من فرط الإثارة والتشويق، وتسارع الأحداث التي ستخطف أنفاسك، فأنت في عالمٍ عجيبٍ غير مألوف، عالم الجان والسحرة والمردة، حيث القوانين تختلف تمامًا عن عالم البشر، في بلادٍ يحكمها الجن وتتلاعب في مصائرها أطماعهم ورغباتهم الدنيئة، فكيف السبيل إلى الخلاص؟
..

تحكي الرواية عن الجنية جُمانة التي تزوجت بالإنسي بحر رغمًا عن أنف عشيرتها من الجن، مندفعةً بعاطفة الحُب مغيبةً العقل والتأني، فيُثمر هذا الزواج طفلًا صغيرًا يحمل بداخله قوة النار التي تنتظر من يحركها بخبرته العتيقة، ولكن جُمانة تعاني الأمرين من هذا الزواج فزوجها يعمل لدى منظمةٍ إجرامية تُخالف المبادئ التي تؤمن بها عائلتها، ويبدو أن سيطرة هذه المنظمة على زوجها لا فكاك منها، فيتم تهديده بأن يتم قتل عائلته إن فكر في التمرد..
..

يكبر الطفل ويتعرف على عائلته من أمه، وتنكشف له الحقائق والأسرار فينطلق في مغامرةٍ خطيرةٍ مثيرة بصحبة ثلة من الأصدقاء، لحاجة في نفسه، ويتعرض لمواقف تجعله أكثر صلابةٍ ورسوخًا في مبادئه التي تعلمها من والدته، فما هي تلك المغامرة؟ وما الذي سيحدث لتلك المدينة التي يعيشون فيها في زمن صراع الجان والإنس على الحكم فيها؟ وما هي المواقف التي ستجعلُ منه رجلًا يُعتمد عليه؟

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية مدينة الحب لا يسكنها العقلاء : من هنا

2 – رواية الجساسة : من هنا

3 – رواية أبابيل : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أبابيل pdf – أحمد آل حمدان
تحميل رواية أبابيل pdf – أحمد آل حمدان

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى