قريبا

تحميل رواية أبوكاليبس pdf – علي مغنم

تحميل رواية أبوكاليبس pdf – علي مغنم مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أبوكاليبس pdf – علي مغنم إيزيس وإوزيريس.. أنوبيس وتحوت وحورس ورع وآمون.. أسماء كلنا عارفينها لآلهة مصر القديمة.. ويمكن حافظين أشكالهم كمان وتفاصيل أساطيرهم.. لكن حضارة كيميت العظيمة عندها مُجَمَّع آلهة تغافل التاريخ –وحتى الأدب- عن إعطائه حقه زيهم.. بانثيون أقدم وأقوى وأكثر ثراءً في الخيال.. تاسوع (أون) المقدس، تاسوع (هليوبوليس) أو الإينياد. ُُEnnead.
أولهم هو الجبار (أتوم) أول الخلق وبدايته ومصدر كل القُوَى متجسدة في صورة قرص الشمس وطاقته النارية، وظهر بعده (شو) سيد الريح وغازي العوالِم غير القابل للهزيمة و(تفنوت) إلهة المحيطات والبحار، عشان يتمثّل فيهم ثالوث مقدس للنار المقدسة والريح العاتي والماء الجبار، ثالوث إلهي سيطر على العالم القديم كله بجبروته.. ومن نسلهم ظهر جيل إلهي تاني من (جِب) سيد الأراضين وما تحتها وزوجته (نوت) سيدة الفلك وربة السماء وذات القوى الكونية غير المحدودة.. وكان الشقي (سِت) روح الشر هو الجيل التالت للتاسوع دا، جمب اخواته (أوزيريس) و(إيزيس) و(نفتيس)..

رواية أبوكاليبس – علي مغنم

بعد حرب (العروش الخاوية) الأهلية بين أفراد التاسوع المقدس نجح فريق الأحفاد بقيادة (أوزيريس) في دحر فريق الآباء بقيادة (أتوم)، وتم نفيهم بأعماق البركة النارية الأبدية لجلّادة العالم السفلي(آمِّت).. بس لما ظهر (مردوخ) على أعتاب مملكة (كيميت) السفلية، ومعاه جيش بقيادة أقوى أسياد (بابل) اللي نجحوا في البقاء بعد حروب عنيفة للسيطرة بينهم وبين بعض كان البقاء فيها للأقوى.. جيش قادر على تهديد وجود أي مملكة في الكون بامتلاكه لأسياد الصواعق والحديد وكهنة النار وأبطال الهالات الإلهية البابلية ووحوش هجينة مبعوثة من عالم (بابل) السفلي..
اضطر (أوزيريس) لبعث متمردي التاسوع من أعماق منفاهم، عشان يقوموا بدورهم الجديد تجاه عالمهم، كحراس مش كمتمردين.. علشان تقوم حرب مهلكة بين الناجين من مذابح مملكة (بابل) وبين متمردي التاسوع.. حرب لا تقتصر على أهوال حربية مدمرة قادرة على إفناء العالم، ,فهناك حرب موازية نفسية داخلية تدور رحاها بداخل كل مقاتل بين حاضره الدموي وبين إرث ثقيل تعيس من الماضي لا يمكن نسيانه..
في هذه الملحمة، لا يكون النصر للأقوى بالضرورة.. فالأقوى هنا هو القادر على التغلُّب على نفسه أو
لا

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ملحمة الجحيم : من هنا

2 – رواية أبوكرايفا : من هنا

3 – رواية عن الجفر و الكابالا – ملحمة الجن : من هنا

4 – رواية مسوخ وقرناء : من هنا

5 – رواية أسياد سومر : من هنا

6 – رواية أسياد بابل : من هنا

7 – رواية أبوكاليبس : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أبوكاليبس pdf – علي مغنم
تحميل رواية أبوكاليبس pdf – علي مغنم

حاليا بالمكتبات وغير متوفر الكترونيا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   

للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى