تطبيق ساحر الكتبجديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية هذيان pdf – محمد الناصر

تحميل رواية هذيان pdf – محمد الناصر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية هذيان pdf – محمد الناصر هذا البيت القديم تعيش به حكاية،تعيش به أشياء تنتظر الإجابات، تنتظر منا أن ننفض من عليها ذلك الغبار العتيق،لكشف أسراره التي ماتت في تلك الغرفة المحروقة، و نكتشف به تلك الأقنعة التي ارتداها أصحابه عنوة، ذاك الصراخ يأتي من بعيد، يأتي مكتوما من إحدى تلك الغرف، يبدو أن هناك حكاية تعيش ما بين حيطانه،حكاية خارجة عن المألوف.

تحكي لنا الرواية عن “خالد” الذي يبحث عن الإثارة والرعب في بيت مهجور يقوم بشرائه على الرغم من الأقاويل المخيفة التي تدور حوله، فما سر الغرفة المحترقة فيه!! وما مصدر تلك الأصوات المكتومة؟ وكيف سيكشف “خالد” خبايا هذا المنزل الهرم؟! 🏚☠️
.
.
رأيي: سررت كثيراً بأسلوب الكاتب في السرد عند الصفحات الأولى للرواية، فقد أتقن في وصف تفاصيل مشوقة مذ دخول “خالد” لذلك المنزل وتعمقه رويداً رويداً بزواياه، فرسمت الأحداث بسهولة في ذهني وعشت لحظات الرعب والخوف مع “خالد” كلما توغل في تفاصيل أكثر. جرت الأحداث على نحو ممتاز ومتسلسل حتى منتصف الرواية حيث بدأت الأحداث بالتسارع كلما أكملت القراءة
.
لم أشعر بالملل أثناء قراءتي بصراحة

رواية هذيان – محمد الناصر

يعجز لساني عن الكلام! اعتقد انني اعيش في حاله صدمه! بالفعل اشعر بأن ماكتب في تلك الصفحات هذيان! لا يمكن أن يكون ما كتب حقيقة. احداث صادمة لم اتوقعها.. فكرة الكتاب تبدو فكرة صدمت بها وكيف للكاتب ان يكون كذلك وينقل احاسيسه إلى قلبي مباشرة! أريد فقط معرفة شيئاً واحداً هل هذه القصة بالفعل حقيقية أم مجرد هذيان؟ هل من من الممكن أن تكون حقيقية! لا يهم الآن من هذه التساؤلات فقد كانت فكرة جميلة للكتاب واتقن الكاتب تطبيقها. اسلوب الكاتب واضح وبسيط. واحببت الكتاب كثيراً فقد كانت تحتوي على مشاهد سابقة حدثت معه. وأما من ناحية الأحداث فمن بداية الكتاب إلى نهايته لم تنتهي الأحداث المشوقة أبداً. شبهت الكتاب بفيلم رعب فقمت بتصميم المنزل والشخصيات وأدق التفاصيل في عقلي فقد استمتعت كثيراً. واعجبت بشخصية (خالد) وبعض الشخصيات التي لا أريد كشفها لكم فقد تفقد جمال الصدمة التي عشتها فقط من خلال قراءتي لتلك الصفحات.

من الممكن أن أكون تعمقت كثيراً وكشفت عن أسرار هذا الكتاب. التركيز شيء مهم يجعل القارئ يستكشف الأمور بنفسه فقد اكتشفت عدة أمور قبل وقوعها. ومن سلبياته يوجد في الكتاب أخطاء املائية واعتقد ايضاً اذا لم تختلط علي الأمور فقد كان هناك خطأ مطبعي في أحدى صفحات الكتاب. وأيضاً الحوارات كانت بالعامية فقد شعرت أنها لو كانت باللغة العربية ستكون أفضل ولكن لم يزعجني الأمر كثيراً. وفي النهاية أدين بشكر للشخص الذي كان في معرض البحرين الدولي للكتاب فقد نصحني باقتنائه. واشكر الكاتب على هذا الاصدار فقد استمتعت به كثيراً. واتمنى أن تكون جميع اصداراته بهذه القوة والجمال.
اقتباس: “الصدمة لها تأثيران، إما أن تعيدك إلى صوابك او تفقدك عقلك.”

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية أرتعش : من هنا

2 – رواية هذيان : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية هذيان pdf – محمد الناصر
تحميل رواية هذيان pdf – محمد الناصر

تحميل الرواية حصريا عبر تطبيق ساحر الكتب : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

  

للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى