جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية أرتعش pdf – محمد الناصر

تحميل رواية أرتعش pdf – محمد الناصر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أرتعش pdf – محمد الناصر تدور احداث القصة عن ٣ أشخاص يحبسون داخل مصعد في احد الأبراج العملاقة بسبب عطل ما ، يقترح أحدهم أن يحكي كل منهم اغرب المواقف التي تعرض له في حياتهم بغرض تمضية الوقت، أما تلك القصص فيها من الاحداث الكافية ما تثير الدهشة والمفاجأة والخوف في آن وأشياء لم تكن بالحسبان!
وتطرح بداخلك تساؤلات إذا ما حدث ذلك بالفعل ؟

تساءلت عقِب انتهائي من قراءة هذه الرواية .، هل نحن من نوع البشر الذي يرفض العالم الآخر .، ويشعرون بأن الأرض لهم وحدهم .، ولا توجد مخلوقات أخرى تشاركنا فيها ؟! ولكني أعرف ومتيقنة بوجود العالم الآخر فقد ذكره القرآن الكريم .، ولكن قد نكون من الأشخاص الذين لا يريدون معرفة هذا العالم .، والسبب الأكبر هو “الخوف” .!
▪️
▪️

رواية أرتعش – محمد الناصر

أولاً أحمد ربي أنني لم أقرأ الرواية ليلاً .، فهي نوعاً ما مرعبة وتحبس الأنفاس .، مشوقة حالما تبدأ قراءتها لا تستطيع التوقف عنها .، تقرأ ويقشعر جسدك وتزداد نبضات قلبك مع الأحداث والقصص .، وقد جعلني الكاتب #محمد_الناصر #أرتعش من قصصه ومن أحداثها المرعبة ولكنها في ال قت نفسه جميلة .، تجعلك أنت بنفسك تفسر أسباب كل قصة .، وبأن وراءها شيء ما أو شيء خفي .!
▪️
▪️
ثلاث قصص لثلاثة أشخاص تم حجزهم داخل مصعد في أحد الأبراج العملاقة بسبب عطلٍ ما .، لا يعرفون بعضهم ولا يربطهم ببعضهم أي رابط .، فقط خوف وظلمة ومصير مجهول .، ليبدأ كل منهم سرد أحداث قصته الغريبة والمرعبة .، والجميلة أيضاً والتي تجعلنا نفكر كثيراً فيما يدور حولنا .، أو حتى في تصرفاتنا وإنسانيتنا مع الغير .!
▪️
▪️
لا تخافوا .، اقتربوا .، جربوا .، قراءة ما بين تلك السطور .، ولا تترددوا لحظة .، لأن الرواية كنز من الكنوز المرئية .، وكل ما فيها جواهر ثمينة .. فـ خلف تلك الأحداث .، هناك أرواح تتألم .، وأخرى تريد الانتقام .، ومنها ما يود العودة للتغيير .، كلها قصص تدعو للدهشة .، وتفجر بعقلك سؤال مهم: هل بالفعل هذا ما حدث ؟! اقرأ ما يدور بعالم هذه الأرواح .!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أرتعش pdf – محمد الناصر
تحميل رواية أرتعش pdf – محمد الناصر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى