جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية أمل pdf – دينا نسريني

تحميل رواية أمل pdf – دينا نسريني مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أمل pdf – دينا نسريني الثورة والحرب.. بستان أملٍ وحقل دماء، ضدان مترادفان وعلى أرض بلدي نبع الحب والخير كان لهما أن يلتقيا، كان لهما أن يرتبطا وثمرة ارتباطهما ما زالت جنينًا في رحم المستقبل، وما بين رومانسية الثورة وقسوة الحرب قصصٌ لا تعدّ ولا تحصى وما قصتي هذه إلّا حرفٌ في مجلد حكاوي سوريا الثورة والنجومِ الحمراء الثلاثة …، نجمتان خضراوان هو ما كنا قد تعودنا أن نرسمه على دفاترنا وصور حافظ الأسد كانت تراقبنا في كل زاوية وشارع لتذكرنا دومًا : «الأرض أرضه، البلد بلده»، وإن كان في حنجرتك بقايا صوت، فلديك من الأجهزة الأمنية أربعة تتناهش لحمك فيما بينها و(توديك لورا الشمس ) كما كانت تصفها الهمساتُ المذعورة، سواء كنت في سريرك مع زوجتك، أو حتى في الحمام! كلمة «أسد» كانت تخضع للرقابة المطلقة، فقد كانت توأمةً لنظرةٍ غريبةٍ من الخوف والترقب، وتترامى إلى مسامعنا دومًا، قصص من ذهبوا ولم يرجعوا، ودومًا للطائشين تذكِرة بأن الثمن لن يكون فرديًا فالأسرة كلها ستدفع الثمن، أغلال الخوف والصّمت تدلت من أعناق شعبٍ بأكمله وفي رِحابها نمت كلماتٌ عطنة، كلماتٌ يدرك مغزاها جيدًا فقط من عايش ذاك «العصر الذهبي»

رواية أمل – دينا نسريني

تابعت كتير من الريفيوهات علي الروايه , اللي هعتبرها من وجهة نظري ريفيوهات
” لزجة ” , تابعت كمان ريفيوهات , لكُتاب شباب , علي الروايه , بحكم قربهم من المؤلفه , اعتبرت الريفيوهات , عباره عن دعايا رخيصه , لشابه أول مره تكتب ..
اتهمت دار النشر والمؤلفه في سري , انها بتستغل الثورة السورية , ولكن ..
علي مدي 3 ساعات , اكتشفت قد ايه انا انسان غبي ..
علي مدي 3 ساعات . اكتشفت قد ايه اني سطحي ..
علي مدي 3 ساعات , عرفت يعني ايه تفتح كتاب تقراه من باب التقييم , ف تكتشف انك مش قادر تسيبه , ف تنسي يعني ايه تقييم , و تسيب روحك تعيش الحدث ..
انا حاربت وثورت و حبيت , وحزنت و عيطت , شميت ريحة الدخان والبارود , شوفت الدم والجثث , كرهت نفسي , كرهت الناس , تعاطفت مع نفسي , وحبيت الناس , سمعت صوت الانفجارات , تعايشت مع الحرب , وفي النهاية , عرفت يعني ايه أمل ..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أمل pdf – دينا نسريني
تحميل رواية أمل pdf – دينا نسريني

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى