جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية رؤى pdf – نبيل فاروق

تحميل رواية رؤى pdf – نبيل فاروق مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية رؤى pdf – نبيل فاروق ما حدود قدرات العقل البشري؟!
سؤال يطرحه العلماء، منذ مئات السنين…
ولكن العقل البشري يصر دوماً على مفاجأتهم، في كل مرة!!

يذهب المهندس “مدحت” لإصلاح انقطاع في التيار الكهربي لمدينة الإنتاج الإعلامي.. وعند قيامه بإصلاح العطل في البرج تضربه صاعقة برقية يغيب على إثرها عن وعيه لمدة تسع سنوات.. ليعود بعدها إنسان آخر ذو قدرات عقلية لا محدودة.. وعندها تبدأ الرؤى، وتبدأ المغامرة الرهيبة التي لا تنتهي.. مواجهات شرسة بين قوى غامضة ممتدة عبر العصور، وبين عقل مدحت وقدراته الفذة.. فمن ينتصر.. وكيف ستكون المعركة النهائية الحاسمة؟

من الكتب التي سحرتني جعلتني أندمج و أغوص في كلماتها و الفكرة المختلفة و تتابع الأحداث جعلني الجري وراءها بدون توقف و كأنني في سباق خيل من الكتب الجميلة جدا

( لماذا لا تقولين أنها أطلقت العقال للآلة البشرية الطبيعية التي خلقها الله سبحانه و تعالى في ادمغتنا ) كان هذا تفسير المهندس مدحت لما حدث له في هذه الرواية .

رواية رؤى – نبيل فاروق

رواية اخرى خارجة عن المألوف كعادة الكاتب الجميل نبيل فاروق خيال علمي يعجبني اسلوبه في الكتابة اسلوب سهل و سلسل في سرد الاحداث ربما لأنه يخاطب فئة عمرية معينة او ربما لأنني قرأت لدان براون و اقوم بالمقارنة بينهم … لكن الجميل في الامر أن أفكار الكاتب نبيل فاروق جديدة و مختلفة و هو رائد الخيال العلمي في مصر … أما عن الرواية و موضوعة فهى جميلة مشوقة – لا أتذكر هل شاهدت مثلها في احد الافلام أم لا- و لكن ما أنا متأكدة منه أنني استمتعت بموضوع الرواية و احداثها المشوقة حتى انني انتهيت منها في أسبوع و اعتقد بل أنا متأكدة و أطالب د.نبيل فاروق بالجزء الثاني منها في أسرع وقت ممكن لاني متشوقة أن اعرف هل ستعود قدرات المهندس مدحت مرة اخري و ما هو تفسير تلك الرؤى بخصوص د.ليلى التي كان يراها مدحت و ماذا سيفعل مدير الأمن معه و من هو القاتل الاول في جريمة فدوى و ما وراء د.سامي كلها امور لم يحسمها د.نبيل فاروق في هذا الكتاب لذلك اتنبأ بوجود جزء ثاني منها و أنا في انتظاره بشغف .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية رؤى pdf – نبيل فاروق
تحميل رواية رؤى pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى