جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية شر pdf – محمد سلمان كامل

تحميل رواية شر pdf – محمد سلمان كامل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية شر pdf – محمد سلمان كامل دار في خلدي سؤال: لماذا أنا هنا من جديد؟ كان المُضحك هو أنني أعرف الإجابة، كما أعرف بأنه لا بد لي أن أكون هنا حتى ينتهي كُل هذا الكابوس. لا بد من العودة إلى هذا المكان، والذي كان خلاصي أنني تركته سابقاً.. تركته فاقدة كُل شيء، رحلت منه وأنا لا أملك سوى حياتي. أما الآن فأنا أعود طلباً لخلاص نهائي. أبحث عن الدفء، ولكن يبدو أن يدي هذه المرة ستكون قريبة أكثر من النار. هنالك سبل يُمكن أن نتوه فيها بحثاً عن النهاية، ونهايتها تكمن في نقطة البداية.

كم خسرتِ يا مارجيت..؟ كم خسرتِ..؟
.
السيدة ستروم..!!مارجيت ستروم..إمرأة يقبع في داخلها سر من شر خفي لا يجهله أحد..تبتعد سنوات طويلة عن منزل والدها بعد وفاة زوجها و ولديها فقدت الجميع..ولكنها الآن تقرر العودة لمنزل عائلتها و في رأسها أمراً واحداً فما هو..؟؟؟
يا تُرى مِا هي تلك الطقوس التي يجب عليهم قتل تلك النفوس لإنقاذ الجميع..؟!
هذا ما ستعرفونه حين تنتقون هذه الرواية التي ستأخذكم لمعرفة هذه السيدة و عائلتها و هذا المجتمع الذي يحمل سر هذه الطقوس..!؟

رواية شر – محمد سلمان كامل

رواية تحمل في شرها طقوس بدأتها أكبر عوائل مدينة بارادايس شيل..!!
عائلة بانكرافت و لورينت و آدامسون..!؟
ما كتبته جزءٌ بسيط فهذه البداية فقط لانه توجد خبايا و أسرار و قصص لأشخاص كُثر..!!؟

.
رأيي:
.
رواية في منتهى الجمال..أشكر الكاتبين الذين أبدعا في كتابة هذه الرواية التي استمتعت في قرائتها و كأنني فرداً من هذه العائلة..فالبداية شدني الغلاف كثيراً ولم أسطتع التمييز بأنه لكاتبين من الأساس لتناغم حروفهم و كأنهم شخصاً واحداً..رواية قرأتها على مهل لم أكن أريد أن أنتهي منها لروعة سطورها و عباراتها و أحداثها..بارادايس شيل بلده مليئة بالغرائب من هول ما يحدث فيها.سلمت أناملكم على هذه الرواية الرائعة.

تحميل رواية شر pdf – محمد سلمان كامل
تحميل رواية شر pdf – محمد سلمان كامل

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى