جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية عظمويل pdf – أحمد سلمي

تحميل رواية عظمويل pdf – أحمد سلمي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية عظمويل pdf – أحمد سلمي من حيث لا مكان ولد التمرد كزرع شيطاني خبيث، آلاف الملثمين الجبناء، لا وجه لهم ولا كنية عاثوا في البلاد فساداً، تخريب و إحراق وسرقة وإغتصاب، لم يتركوا أي عمل عزازيلي إلا وفعلوه، كانوا يتبعون رجل يدعى “السالم كارم بن عُديل الحوراني”، بالتأكيد لم يكن ذلك اسم الرجل الحقيقي، فالخائن كان أجبن من أن يُعلن عن كينونته الفعلية فلقد ظل مختبئاً تحت ذلك القناع حتى النهاية.
لشهرين لم يكن المتمردين إلا عصابات ملثمة أقرب للصعاليك لا يبغون إلا النهب والتخريب، ولكن كل شىء تغير وإنقلب رأساً على عقب لما أنشدت تلك الأنشودة الظلامية، ترانيمها أبدلت القلوب، وسحرت العقول، وسمّت النفوس، وغيرت المبادئ، وهدمت الثوابت، مائة ألف متمرد أضحوا بعدما كانوا بضعة ألاف، قوة مهولة وأطماع غير محدودة أمست مطالب أتباع “السالم كارم بن عُديل الحوراني”، غدروا بالشرطة وإحتلوا قلاعها، إعتصموا في ساحة المستقل وحاصروا القصر السلطاني وطالبوا البطل أشبوب بالتخلي عن عرشه وإلا رياح الدمار ستطيح بكل البلاد !

رواية أسطورية جميلة. وجبة دسمة في كل شيء، لغة قوية، سرد أحداث يمكن لخبطني شوية علشان الشخصيات كانت كثير – الرواية محتاجة تركيز كبير في الشخصيات وأسمائها.

• ماهية التاريخ وكيف تؤثر كتابته على الحاضر.
• المسلمات الخالدة المغروسة في الأذهان الغير قابلة لأي نقاش أو جدال، ربما تكون لا شيء.
والكثير من الأفكار اللي بتتاقشها الرواية بسلاسة وسهولة

رواية عظمويل – أحمد سلمي

رواية تنتمي لأدب الفانتازيا الملحمية تدور أحداثها في سلطنة عظمويل التي يحكمها ملك عاقل يُدعي ملكان بن أشبوب تولي حكم البلاد بعد وفاة أبيه الملك أشبوب الذي شهدت عظمويل في عهدة أحداث التمرد وترنم المتمردين بالأنشودة السوداء التي حيكت حولها العديد والعديد من الأساطير، وبعد قضائه علي التمرد والمتمردين، أختفت كلمات الأنشودة السوداء ولكن حتي حين !
في عالم عظمويل نجد العديد من الشخصيات منها الصالح وكثير منها الطالح وفي أحداثها نتعرف علي الصراعات
الخيانات البطولة الشجاعة.. والثورة.
• أول م سمعت عن الرواية قرأت بعض تعليقات عنها بتقول ان الكاتب اقتبس الكثير من عالم أغنية الجليد والنار للكاتب الرائع جورج آر آر مارتن والمشهور بإسم (لعبة العروش)، لكن الحقيقة وبعد قرائتها أقدر أقول ان ده مش حقيقي، وارد يكون الكاتب تأثر به كما تأثر جورج مارتن نفسه بالكاتب جيه آر آر توكلين مبدع رائعة سيد الخواتم، لكن فكرة انه اقتبس منه ده مش حقيقي إطلاقًا وده الي شهدته من أحداث الرواية، خاصة اني من قُراء أغنية الجليد والنار..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية عظمويل pdf – أحمد سلمي
تحميل رواية عظمويل pdf – أحمد سلمي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى