جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية جريمة تفجير الأولمبياد pdf – ليزا ماركلوند

تحميل رواية جريمة تفجير الأولمبياد pdf – ليزا ماركلوند مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية جريمة تفجير الأولمبياد pdf – ليزا ماركلوند ستوكهولم تستعد لاستضافة الأولمبياد الصيفية، الجميع مشغولون، الصحافة، والشرطة، واللجنة المهتمة بالتنظيم والإشراف على كل شيء.
وفي ليلة من ليالي ديسمبر شديدة البرودة، قبل أيام قليلة من ليلة رأس السنة، يقع الانفجار.
انفجار مهول، دمَّر الملعب الرئيسي للأولمبياد. وقع ما يخشاه الجميع، لقد عاد “النمر”.. المجرم الخطير الذي هدد أمان “ستوكهولم” لعدة سنوات حتى قُبِض عليه.
ولكن، ليس هذا ما تراه “أنيكا بنجتسون” الصحفية بالجريدة المسائية، فعلى عكس الجميع، هي تؤمن بأن هذه المرة “النمر” برئ، وأن أحدًا آخر هو المفجِّر، فتطرح سؤالًا واحدًا، هل كان هدف الانفجار الحقيقي هو تعطيل الأولمبياد، أم شيء – أو شخص – آخر؟

رواية بوليسية البطل فيها هي صحفية تعمل في قسم الحوادث في أحد الجرائد المسائية.
تجربة جديدة وعالم جديد، هو عالم الصحافة ، لم أعرف عن كواليسه الكثير.
ربما يعيب الكتاب أنها طويل، حوالي 70 فصل ، لكن أسلوب الكتاب لم يكن مملا على الإطلاق والكاتبة كانت ممسكة بكل خيوط الحكاية من البداية للنهاية.

رواية جريمة تفجير الأولمبياد – ليزا ماركلوند

أكثر ما عجبني في الكتاب هو إعطاء مساحة كافية لعائلة بطلتنا وكيف يؤثر عملها الصعب على علاقتها بزوجها وعلى اهتمامها بولديها.
تصور الرواية أيضا بيئة العمل في الجريدة. الغل والتنافس ،غير الشريف بالتأكيد، بين الصحفيين والمراسلين والمصورين. كل هذا يكون مضروبا في اثنين في حالة بطلتنا لأنها أول امرأة تحصل على ترقية لتكون رئيسة قسم الجرائم.
ومما أعجبني حقيقي هو وجود شخصيات عقلانية لا تتأثر بكل موجة الكراهية في المكتب، من هؤلاء رئيس تحرير الجريدة وهو من الشخصيات التي ربما لم تحظ بمساحة كافية في الكتاب ليتحدث عن نفسه لكن ردود أفعاله مع مرؤوسيه رسمت له صورة غاية في الموضوعية.
أيضا زوج أنيكا ،الصحفية بطلة الرواية، هو من الشخصيات الطبيعية التي قد تغضب أحيانا حين تتأخر زوجته في العمل ولكن يلين قلبه في الغالب حين يرى كم هي بائسة ومنهكة من كل ما تتعرض له في العمل.
كان الكتاب كما قلت طويلا ودسما لكن في رأيي أن هذا كان ضروريا لكي يرسم كل شخصية بدقة وأيضا لكي يحكي عن اللغز ،الحدوتة نفسها, التي هي أيضا احتاجت لوقت لتكتمل.
أنصح بهذا الكتاب لكل من يحب الروايات البوليسية.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية جريمة تفجير الأولمبياد pdf – ليزا ماركلوند
تحميل رواية جريمة تفجير الأولمبياد pdf – ليزا ماركلوند

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى