جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية حتى رحيل الروح pdf – دورجوي داتا

تحميل رواية حتى رحيل الروح pdf – دورجوي داتا مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية حتى رحيل الروح pdf – دورجوي داتا الحياة قاسية بما يكفي، ومع قراءة الرواية نكتشف أننا أحيانا من نزيد صعوبتها، إنها الكارما التي من صنع أيدينا. هي رواية الحب كفعل وحالة، الماضي وأثره على مسار حياة الناس، عن موت الأحياء، خلود الراحلين، المواجهات المؤجلة التي تنحر في حياة البشر حتى تحدث. هل علينا أن ننتظر اقتراب الموت حتى نرى ما أغفلناه في حياتنا؟ مريضان جمعتهما الغرفة 509، طالبة نابغة تصارع من أجل دقائق إضافية لجسد هالك لا محالة، وشاب يفعل كل شيء حتى يتخلص من جسده بأسرع وقت. طبيبان شهيران تطاردهما أشباح الماضي، يضحيان بكل شيء حتى يبقى المريضين على قيد الحياة. أيام أخيرة قاسية تغير الجميع على نحو غير متوقع.

تدور أغلب أحداث هذه الرواية في مستشفى ( نيودلهي التخصصي ) حيث نتابع حالتين مرضيتين الأولى لفتاة تدعى “بيهو” في التاسعة عشر من عمرها ،شغوفة ،ذكية ، متفائلة وكانت في عامها الأول بكلية الطب ولكنها تتعرض دون سابق إنذار لمرض نادراً ما يصيب من هم في عمرها !! انه مرض ( التصلب الجانبي الضموري ) والذي غير كل أمنياتها بشكل قاسي جداً ولكنه لم يفقدها تلك الإبتسامة الخلابة التي تملكها.
.
آما الحالة الثانية فهي لشاب يدعى “دوشيانت” وهو شاب ذكي جداً ومتهور للغاية وعصبي جداً يتعرض لإنتكاسة صحية أدخلته للمستشفى فيرقد في سرير قريب لـ “بيهو”.
.
ماهي طبيعة تلك العلاقة التي تكون بين زملاء الغرفة “بيهو” و”دوشيانت”؟! ما الأمور التي يتعرض لها كل منهما؟! ومن هي الشخصيات التي تتفاعل معهم؟! وكيف يواجه كل منهما مرضه؟! وما هي الأسرار التي تكشف لهم؟! هل تتغير حالتهم الصحية والنفسية؟! هل يفقدون الأمل أم ينجون مما هم فيه؟! وماهي الصدمة التي تنتظر القارىء في نهاية الرواية؟!!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية حتى رحيل الروح pdf – دورجوي داتا
تحميل رواية حتى رحيل الروح pdf – دورجوي داتا

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى