جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية أحمر شفاه pdf – سامي عمر النجار

تحميل رواية أحمر شفاه pdf – سامي عمر النجار مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أحمر شفاه pdf – سامي عمر النجار إنه يجلس بجانبك،هل تشعر بأنفاسه؟بحرارة جسده،إنه يراك،يقرأ معك كلماتي هذه،يضحك عندما تضحك،ويضحك أيضا عندما تبكي،هل تشعر بلمساته؟ بسخريته، وظيفته أن يتسلى بإيخافتك، أنت متعته الوحيدة… حينما تنام يجلس بجانبك وإذا كنت ممن يحتضون الدمى قبل نومهم فلتعلم أنه يتجسد داخل هذه الدمية..إنه يدخل أحلامك،كوابيسك،يهيئ لك هلوسات سمعية وبصرية،ولربما أحبك،فإذا أحبك تملكك،عزلك عن العالم لا تخف يا صديقي، هل ترى نافذتك المغلقة؟

تحميل رواية أحمر شفاه pdf – سامي عمر النجار

إنها مغلقة أليس كذلك،حتى باب غرفتك مغلق،فمن أين يأتي هذا الهواء البارد؟ أطرافك باردة أليس كذلك؟ قدماك، لعله يختبئ تحت سريرك، لا تنظر،لن ترى شيئا، هل شعرت برعشة تجري في جسدك؟ لا تخف، إنه يلاعبك،يتسلى معك، دع الهاتف من يدك،حاول أن تنهض من سريرك،أشعل النور،أما زالت الغرفة معتمة! حاول مرة أخرى وأشعل الضوء، لا فائدة، أتعلم لماذا؟ لأنك ما زلت على سريرك نائم، أنت لم تنهض، لقد تلاعب بك، إنه يجثوا فوقك،يجعلك كالمشلول تماما وطالما أنه يجثو فوقك فلتعلم أنك واهم، إنه الجاثوم يا صديقي،

تحميل رواية أحمر شفاه pdf – سامي عمر النجار

هذا الطفل الذي يختبر قدراته في التلاعب بالعقول، هل عرفته، حاول أن تحرك رأسك لليسار، هل رأيتني ؟هل تذكرتني! أما أنا فصديقك الذي قتلته قبل ست سنوات، حينما دفعتني من الخلف لأسقط من أعلى البناية، لا تحاول التحرك، انظر جيدا لأعلى، هل تراه، إنه الجاثوم،مخيف أليس كذلك؟ أما أنا يا صديقي فقد اعتدت على رؤيته، وأنت كذلك، ستعتاد رؤيتهم، لقد أحضرتهم معي، أتعلم لماذا؟ أريد أن أشاركك عالمي كما شاركتني عالمك، أنت شاركتني زوجتي وأولادي ومالي وأعمالي، وأنا هنا اليوم لأشاركك عالمي بما فيه، فالتستعد يا صديقي، فهذه الليلة كانت للإحماء فقط….

تحميل رواية أحمر شفاه pdf – سامي عمر النجار

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أحمر شفاه pdf – سامي عمر النجار
تحميل رواية أحمر شفاه pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى